عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسرة شقو تحتفل بتخطي فيلم شقو حاجز 51 مليون جنيه في 13 يوم

عمرو يوسف
عمرو يوسف

خضع النجم عمرو يوسف بطل فيلم شقو وباقي الممثلين بالفيلم لجلسة تصوير نشر صورها يوسف على صفحته الخاصة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام واحتفل عمرو بنجاح فيلمه ووصوله لايرادات بلغت  ٥١ مليون و ٤٠٣ الف جنيه مصري.

فيلم شقو يحقق إيرادات ساحقة بعد 13 يوم من عرضه

في ١٣ يوم تربع بها فيلم شقو على قمة إيرادات موسم عيد الفطر المبارك، وظهر في الصور الذي رصدها موقع تحيا مصر النجوم عمرو يوسف ويسرا ودينا الشربيني وأمينة خليل و داعب عمرو صديقه النجم محمد ممدوح الذي غاب عن العرض الخاص للفيلم في دبي والرياض.

عمرو يوسف يحتفل بنجاحات فيلم شقو 
عمرو يوسف يحتفل بنجاح فيلم شقو 

تفاصيل فيلم شقو 

 فيلم شقو يلعب بطولته النجم عمرو يوسف وينافس به في موسم عيد الفطر المبارك ويشارك في بطولته النجوم محمد ممدوح  ودينا الشربيني وأمينة خليل والنجمة الكبيرة يسرا، والفيلم من تأليف وسام صبري و يخرجه كريم السبكي وينتجه أحمد السبكي وتم طرحه في مصر في العيد و باقي الدول العربية والعالم.

يسرا تحتفل بنجاح فيلم شقو 

وتدور أحداث فيلم شقو في إطار اكشن ممزوج بالرومانسية و مأخوذ عن رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتتمحور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

عمرو يوسف يتحدث عن أبطال فيلم شقو 

وكان قد تحدث عمرو يوسف عن أبطال فيلم شقو، من بينهم الفنانة أمينة خليل والفنانة دينا الشربيني حيث قال: أمينة خليل ممثلة جريئة وقدرت تعمل دور مختلف عنها في فيلم شقو وصديق عزيزة عليا ونجحنا سوا في مسلسل جراند اوتيل، ودينا الشربيني كريمة وموهوبة وممثلة قوية جدا وعندها قبول من عند ربنا غير طبيعي.

وعم محمد ممدوح، قال عمرو يوسف: محمد ممدوح بيحب شغله جدا وبيفضل خايف من أول مشهد لآخر مشهد لكن هو من الممثلين العظماء واللي بستمتع بالشغل معاه وهو صاحب جدع جدا.

تابع موقع تحيا مصر علي