عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة وقف مسلسل الكبير اوى بعد تقديم 8 أجزاء.. ماذا قال النقاد؟

مسلسل الكبير اوي
مسلسل الكبير اوي

انتشرت في الساعات الماضية أنباء عن وقف مسلسل الكبير اوى وذلك بعدما اكتفت الجهة المنتجة للعمل بتقديم 8 أجزاء منهم، موضحين أنه لا حاجة لإنتاج المزيد من مسلسل الكبير اوي خاصة وأنه لم يعد يحقق النجاح المطلوب، وفقا لما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وقف مسلسل الكبير اوي.

وقف مسلسل الكبير اوي 

جاءت أنباء وقف مسلسل الكبير اوي بعد تقديم 8 أجزاء على لسان الشركة المنتجة للعمل، وهو الأمر الذي لم يعلق عليه أحد من صناع العمل حتى الآن، ما جعل الجمهور يفكر حول حقيقة وقف العمل الذي ارتبط به أجيال عديدة وبدأ الجمهور في استعادة حبه لمسلسل الكبير أوى مرة أخرى بعد انتاج الجزء السادس من العمل وظهور مربوحة "رحمة أحمد" والتي أحدثت حالة من الجدل في بداية عرض العمل.

مسلسل الكبير اوي 

تعليق نقاد الفن على وقف مسلسل الكبير اوي 

وكان قد علق نقاد الفن على وقف مسلسل الكبير اوى، حيث قالت الناقدة الفنية ماجدة موريس في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر إن هذا القرار موقف للغاية وكان من المفروض أن يتوقف مسلسل الكبير اوى على انتاج جزء جديد بعد الموسم الخامس من العمل، وأكدت: "إذا قدموا جزء 9 للعمل هيكون في شيء غلط لا نعلم عنه شيئا، وهل أصبح الكبير أوي المسلسل الأبدي".

مسلسل الكبير اوي 

وأشارت ماجدة موريس في تصريحاتها أن مسلسل الكبير اوى لا يقدم أي شيء كوميدي اطلاقا، بل ما يقدمه لا علاقة له والكوميديا وانما الكوميدية الحقيقية هي التي رأيناها في مسلسل بابا جه ومسلسل أشغال شقة.

تفاصيل مسلسل الكبير اوي 

جدير بالذكر، أن مسلسل الكبير اوي من بطولة الفنان أحمد مكي إلى جانب كلا من النجوم محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، عبد الرحمن طه، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، كما يشارك به عدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ثروت، أمينة خليل، أكرم حسني، شيماء سيف، ومحمود الليثي، ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

وعرض من مسلسل الكبير اوى 8 أجزاء من 3 منهم خاصة بطولته فتاة جديدة وهي الفنان رحمة أحمد والذي قدمها أحمد مكي على شاشة التليفزيون لأول مرة من خلال الموسم السادس من مسلسل الكبير اوي.

تابع موقع تحيا مصر علي