عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 22.. أحداث مشوقة

مسلسل صلاح الدين
مسلسل صلاح الدين الايوبي

يبحث الجمهور عن تفاصيل مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 22، والذي يخوض بطولته عدد من النجوم الأتراك، وهو من الأعمال التاريخية التركية التي تحظى باهتمام ومشاهدة عالية من قبل عدد كبير من الجمهور، ومن المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 22 لقطات هامة ومشوقة ومهمة.

مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 22 

ومن المتوقع أن تستكمل أحداث مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 22 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر ما رصدته الحلقة السابقة من أحداث هامة ومشوقة حول صلاح الدين الايوبي مؤسس الدولة الأيوبية، والذي كان يدافع عن الإسلام ضد أعداءه، وهو عمل فني تاريخي مكون من 30 حلقة وأكثر تبدأ أحداثه منذ ولادة البطل حتى وفاته.

مسلسل صلاح الدين الايوبي 

ويعرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 22 حلقة كل أسبوع وذلك في مساء يوم الأربعاء بتكلم الساعة الثامنة مساء على القنوات التركية، بينما يعرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 22 في يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثانية عشر مساء على عدد من القنوات الفضائية.

القنوات الناقلة لمسلسل صلاح الدين الايوبي 

وجدير بالذكر، انه يعرض مسلسل صلاح الدين الايوبي على قناة الفجر الجزائرية وقناة فوكس تي في، وقناة art وعدد من القنوات الاخرى، كما يعرض مسلسل صلاح الدين الايوبي على عدد من المنصات الالكترونية.

مسلسل صلاح الدين الايوبي 

ويعد مسلسل صلاح الدين الايوبي من بطولة النجوم عدنان صديقي، جنكيز جوشكون، أوغور جونيشي، همايون سعيد، نور جول، محمد علي، جوكشي أك يلديز، كان شامير، إيكن تركمان، توفانا توركاي، وغيرهم من الفنانين. 

مسلسل صلاح الدين الايوبي ينافس عدد من الأعمال التركية 

وينافس مسلسل صلاح الدين الايوبي أمام عدد كبير من الأعمال التركية الأخرى من بينهم مسلسل قيامة عثمان والذي حقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه وخاض بطولته كلا من النجوم بوراك أوزجيفيت، ديدام بالشين، راغب سافاش، عائشة جول جوناي، إيمره باسالاكج، نور الدين سونماز، كما يخوض المنافسة أيضا أمام عدد من المسلسلات الرومانسية وهم مسلسل المتوحش ومسلسل كريستال ومسلسل لعبة حب وعدد من الأعمال الفنية الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي