عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر و ربيعة يحضران غدًا المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي مازيمبي بدوري الأبطال

كولر ورامي ربيعة
كولر ورامي ربيعة

يحضران مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورامي ربيعة الفريق، غدًا الخميس المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر، يبدأ المؤتمر في تمام الواحدة ظهر غدٍ الخميس بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد القاهرة، ويسبقه في الثانية عشرة والنصف المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق مازيمبي. 

ويتحدث كولر وقاد الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي عن رؤيتهما للمباراة، والإجابة على أسئلة وسائل الإعلام المختلفة. 

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

‏ويلتقي الأهلي ومازيمبي في العاشرة من مساء بعد غدٍ الجمعة على استاد القاهرة في ‏إياب الدور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.‏ 

وكان الفريقان قد تعادلا بدون أهداف، في اللقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب تي بي مازيمبي؛ بمدينة لوبومباشي بالكونغو.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفريق مازيمبي عبر قنوات بي إن سبورتس.

بشرى سارة لجماهير الأهلي

وقال أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي  عبر "راديو أون إف إم"، "هناك خبر سعيد لجماهير النادي الأهلي بشأن اللاعبين المصابين، وهي مشاركة الثلاثي إليو ديانج وإمام عاشور وحسين الشحات في التدريبات الجماعية للفريق".

وأكمل شوبير، "الثلاثة لاعبون تدربوا بشكل طبيعي للغاية، ومن المقرر أنهم جاهزون لمباراة الإياب أمام فريق مازيمبي يوم الجمعة المقبل، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف، "أما بالنسبة للثنائي أكرم توفيق وأحمد كوكا، فالثنائي أصبح جاهز للمشاركة في المباراة ولا يعاني من أي إصابات، لقد شاركوا في التدريبات الجماعية مساء أمس بشكل طبيعي".

وعن مشاركة محمد الشناوي، قال شوبير، "محمد الشناوي بات متعافيًا من إصابته في الكتف، وقد شارك في تدريبات الفريق مساء أمس، مع الثلاثي ديانج وحسين الشحات وإمام عاشور".

وأوضح، "من الوارد أن يتواجد الشناوي في قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي، لكن مشاركته كأساسي على حساب مصطفى شوبير ليس لها أساس من الصحة".

واختتم شوبير، "محمد الشناوي لم يشارك في أي مباراة منذ إصابته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، وبالتالي فإن فرصة مشاركته بشكل أساسي في مباراة مازيمبي قليلة للغاية".

تابع موقع تحيا مصر علي