عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستمر البحث عن تشكيل مباراة اليوم بين مانشستر يونايتد أمام نادي شيفيلد في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد أعلن الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد تشكيل فريقه للمباراة، ويعرض موقع تحيا مصر، تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد أمام نادي شيفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

على جانب آخر أعلن بول هيكنبوتوم المدير الفني لنادي شيفيلد يونايتد عن تشكيل فريقه للقاء اليوم أمام مانشستر يونايتد في ضمن مبارايات الدوزي الإنجليزي الممتاز.

التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر يونايتد أمام شيفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز

تشكيل مانشستر يونايتد لمباراة شيفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز :

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: وان بيساكا، ماجواير، ماين، دالوت.

خط الوسط: كاسيميرو، إيريكسن، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: أنتوني، هويلاند، جرناتشو

تشكيل شيفيلد لمباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

حراسة المرمى: فودرنجام.

خط الدفاع: هولجايت، أحمدوزيتش، ترستي.

خط الوسط: بوجل، هامر، أربلاستر، بن أوسبورن، أندريه بروكس.

خط الهجوم: بن بريريتون، كاميرون أرتشر.

ويبث اللقاء بين مانشستر يونايتد ونادي شيفيلد عبر قناة بي إن سبورتس 2 إتش دي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، بتعليق المصري علي محمد علي.

برونو فيرنانديز
مانشستر يونايتد

وكان مانشستر يونايتد قد تأهل إلى المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي منذ أيام بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 على كوفنتري سيتي بعد انتهاء المباراة بنتيجة 3-3.

تصريحات بيب جوارديولا

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "أن الحكام يقومون بأفضل عمل لديهم، إنهم يريدون أن يظهروا بأفضل شكل ممكن، وهذا أمر صعب عليهم لأن المباريات صعبة للغاية وسريعة جدًا".

وأكمل، "ليس لدي أي شك في التحكيم، إنهم إذا ارتكبوا أخطاء في المباريات يشعرون بالضيق مثل أي شخص آخر، يجب علينا احترامهم بكل تأكيد، وعن مواجهة برايتون قال بيب، "أن مباراة الغد أمام فريق بقيمة برايتون ستكون صعبة للغاية ومن أصعب المباريات هذا الموسم، فإذا قمت بتقييم تلك المباراة، فستكون من أصعب الفرق التي نواجهها بسبب طريقة اللعب الهجومية التي يلعبون بها، إعجابي يتزايد بهم كل موسم".

تابع موقع تحيا مصر علي