عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجال يد الأهلي يواجه الترجي التونسي في نصف نهائي كأس الكؤوس

تحيا مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي اليوم الخميس مع فريق الترجي التونسي في نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية، التي تستضيفها الجزائر.

تحيا مصر، تنطلق المباراة في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وتقام على صالة ميلود هدفي بمدينة وهران، ويسعى فريق رجال يد الأهلي للفوز والتأهل لنهائي البطولة.

وحجز الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي بطاقة التأهل للمربع الذهبي رسميا مستفيدا من فوزه في المباراة الأولى على وفاق عين التوتة بنتيجة 36-31، قبل أن يحقق الفريق انتصاره على أمل سكيكدة بنتيجة 30-19، ثم الفوز على فريق بلدية ميلا في الدور الرئيسي من البطولة، واختتم مبارياته بالفوز على أولمبيك عنابة بنتيجة 40-21.

الزمالك يفوز على الأهلي في كرة اليد 

وكان الوقت الأصلي للمباراة إنتهى بتعادل الفريقين 24/24 قبل أن يحتكم الفريقان لرميات الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك 29/28.

وكان الشوط الأول إنتهى بتقدم الأهلي على الزمالك بنتيجة 14/12 قبل أن يفوز الزمالك في نهاية اللقاء بنتيجة 29/28

كلمة الخطيب بمناسبة مرور 117 عام على تأسيس النادي الأهلي

وكان محمود الخطيب قد وجه التهنئة للجماهير خلال كلمته التي ألقاها أمس على خليفة هذا الاحتفال، والتي جاءت كالتالي

"كل سنة والنادي الأهلي رقم واحد وبإذن الله هيفضل رقم واحد، كل سنة والنادي الأهلي أعظم ناد في الكون، 117 سنة مرت علي تأسيس النادي صاحب الفضل علينا جميعا".

كما وجه الخطيب خلال كلمته التحية إلى عمر لطفي بك صاحب فكرة تأسيس النادي، وكذلك إلى كافة مجالس الإدارات التي تعاقبت على رئاسة الأهلي، وساهمت في وضعه في المكانة التي تليق به.

كما وجه الخطيب التهنئة أيضا الي كل العاملين بالنادي وكل الأعضاء والجماهير، الذين وصفهم بعائلة النادي الأهلي، إلى جانب تهنئة باقي أعضاء مجلس الإدارة الحالي والأجهزة التدريبية واللاعبين في مختلف الفرق.

وطالب الجميع في ختام كلمته بضرورة مواصلة العمل من أجل استمرت النادي الأهلي دائما في المقدمة شامخا بمبادئه وقيمه.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يواصل تدريباته استعدادا للقائه الهام اما نادي مازيمبي الكونجولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامته يوم الجمعة القادم في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي