عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضربه بـ حجر على رأسه.. تفاصيل مقتل نجار الشرقية على يد صديقه

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تطورات وكواليس العثور على جثة الشرقية، حيث عثر الأهالي على جثمان مجهول الهوية بجواره حجر أسمنتي به آثار دماء، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لمقتل نجار الشرقية

باشرت النيابة العامة في الشرقية، التحقيقات في واقعة العثور على جثمان مجهول الهوية في نطاق قسم ثان العاشر من رمضان، حيث أمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف على الجثمان لكشف أسباب وملابسات الوفاة.

وكشفت التحقيقات التي باشرتها النيابة في الشرقية، هوية المجني عليه حيث تبين أنه نجار في العقد الرابع من العمر مقيم بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، وصرحت النيابة بدفن الجثمان عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

كشف هوية جثة الشرقية 

وأمرت النيابة في الشرقية، بحبس المتهم في الواقعة والذي تبين أنه صديق المجني عليه - نجار - 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وطلبت الصحيفة الجنائية الخاصة به كما استمعت لأقوال حول ارتكاب جريمته وكيفية مقتل المجني عليه.

وأجرت النيابة في الشرقية معاينة تصويرية للجريمة حيث شرح المتهم تفاصيل ارتكاب جريمته تفصيليا، وجدد قاضي المعارضات حبس المتهم بقتل نجار الشرقية 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه في القضية لاتهامه بالقتل.

الأمن يضبط المتهم بقتل نجار الشرقية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا من قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد العثور على جثمان شخص مجهول الهوية بجواره حجر أسمنتي به آثار دماء وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن الشرقية لموقع الحادث.

بالفحص وإجراء التحريات تمكنت أجهزة أمن الشرقية تحديد هوية المجني عليه وتبين أنه نجار مقيم بدائرة القسم وأن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجنى عليه نجار له معلومات جنائية مقيم رفقة المجنى عليه بذات العنوان.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في الشرقية من ضبط مرتكب الواقعة واعترف بارتكابها على إثر وجود خلافات مالية بينهم وحدثت مشادة كلامية بينهما حال سيرهما بمحل العثور على جثة المجنى عليه تطورت لمشاجرة قام على إثرها بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بالرأس بإستخدام الحجر الاسمنتي المشار إليه حتى فارق الحياة واستولى على هاتفه المحمول وبطاقة الرقم القومى الخاصة به ولاذ بالهرب، وتم بإرشاد ضبط متعلقات المجنى عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي