عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على إيرادات فيلم شقو.. يحتل المركز الأول على افلام عيد الفطر

أبطال فيلم شقو
أبطال فيلم شقو

ينافس على موسم عيد الفطر عدد من الافلام المتنوعه ما بين الأكشن والكوميدي وهم "فيلم شقو، فاصل من اللحظات اللذيذة، عالماشي، وأسود ملون"،  وتحاول كل الأفلام الوصول إلى المركز متفوفة على الباقي، ولكن يحتل المرتبة الأولى منذ العرض هو فيلم شقو بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح.

فيلم شقو الأعلى في الإيرادات

يتصدر فيلم "شقو" شباك الإيرادات ورصد موقع تحيا مصر مجموع الإيرادات التي حققها، حيث حصد ليلة أمس الأربعاء إيردات بلغت مليوناً و57 ألف جنيه لتضاف إلى ما حققه الفيلم فى الأسبوعين الماضيين نحو 53 مليوناً و210 آلاف، ليكون بذلك نجح نجاحا كبيراً في تصدر المركز الأول على كل الافلام المعروضة وتفوق عليها.

فيلم شقو

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف

ينافس فيلم شقو السباق في موسم أفلام العيد كابرز الأفلام، والآكثر إبرادات حيث إلى الآن هو فى المركز الأول في شباك التذاكر، ويعتبر فيلم شقو عمل متكامل ما بين الأكشن والكوميديا والرومانسية، بالأضافة انه يضم عدد كبير من النجوم وابرزهم:" عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس ابو الحسن، وليد فواز، يسرا، محمد جمعة، إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري. 
تدور احداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون ولكن لا تجري الامور كما يريدوا ويتعرضوا لازمات كبيرة تذهب بيهم إلى مشاكل وخلافات أكبر، والفيلم مستوحي من رواية امير اللصوص لـ تشاك هوجان.

أبطال فيلم شقو يحتفلون بالعرض الأول في الرياض

أحتفل كل ابطال فيلم شقو بالعرض الأول للفيلم بالسعودية وبالأخص الرياض، ونشر الفنان عمرو يوسف عددًا من الصور بالأبيض والأسود، تجمعه مع نجوم العمل الفنانة الكبيرة يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق عليها قائلا: "كانت ناقصاك يا تايسون بس ملحوقة".

ابطال فيلم شقو

كما ونشرت يسرا أيضا عدد من الصور لها بالعرض الخاص لفيلم شقو وعبرت عن سعادتها وسط الجمهور السعودي حيث قالت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام وعلقت: "من العرض الخاص لفيلم شقو بالرياض.. شكرًا لكل الجمهور السعودي على الاستقبال العظيم".
التقطت يسرا صورًا تذكارية مع الجمهور السعودي الذي حضر لمشاهدة "فيلم شقو" داخل صالات العرض.

تابع موقع تحيا مصر علي