عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحكاية خلصت برجوع الحق.. أحمد السقا يروج لفيلم السرب استعدادا لعرضه في 1 مايو

فيلم السرب
فيلم السرب

روج الفنان أحمد السقا لفيلمه الجديد السرب والذي من المقرر عرضه في يوم 1 من شهر مايو المقبل، وذلك بنشر البوستر الدعائي للعمل على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

أحمد السقا يروج لفيلم السرب 

ونشر أحمد السقا صورة البوستر الرسمي لفيلم السرب على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر وعلق عليه قائلا: الحكاية خلصت برجوع الحق.. انتظروا أبطال السرب في فيلم السرب يوم 1 مايو في جميع سينمات مصر.

بوستر فيلم السرب 

وكان قد تم الكشف عن البوستر الرسمي والإعلان التشويقي الاول للعمل، حيث ظهر في بداية البرومو، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يوعد شعبه بأنه لن يسمع لأحد أن يمس أرض مصر، ثم ظهر ابطال العمل وهم مرتدين أزياء الجيش المصري وبدأت مواجهتهم للعمليات الإرهابية.

تفاصيل فيلم السرب 

وجدير بالذكر، أن فيلم السرب من بطولة الفنان أحمد السقا إلى جانب نخبة من نجوم الفن وهم كريم فهمي، عمرو عبد الجليل، هند صبري، مصطفى فهمي، أحمد السقا، شريف منير، دياب، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، ويرصد عدد من الأحداث الحقيقية حول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

أحمد السقا في فيلم السرب 

اخر أعمال أحمد السقا 

جدير بالذكر، أنه تألق أحمد السقا في عدد من الأعمال الفنية حيث عرض له في الموسم الدرامي الرمضاني مسلسل العتاولة والذي خاض بطولته إلى جانب نخبة كبيرة من الوسط الفني وهم طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، محمد التاجي، زينب العبد، صلاح عبدالله، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي وعدد من النجوم الشباب الآخرين.

كما عرض له مؤخرا أيضا مسلسل جولة أخيرة وذلك على منصة أمازون الالكترونية وحقق المسلسل نجاحات ساحقة في فترة عرضه حيث رصد قصة السقا الذي يعمل كطبيب ولكن يهوى رياضة الملاكمة ويقرر أن يشارك في مسابقة الملاكمة ولكن بعد المشاركة يكتشف إصابته بمرض الزهايمر فيقرر أن يكمل طريقه من أجل أن تفخر به ابنته.

تابع موقع تحيا مصر علي