عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف وسيد رجب الأبرز.. تألق نجوم الفن في مهرجان الإسكندرية

نجوم الفن في مهرجان
نجوم الفن في مهرجان الإسكندرية

بدأ منذ قليل توافد عدد كبير من نجوم الفن في مهرجان الاسكندرية للفيلم القصير وذلك في دورته العاشرة التي تقام بداية من اليوم 25 من شهر ابريل ومن المقرر أن يستمر حتى يوم 30 من نفس الشهر، ومن المتوقع أن يشهد تكريم عدد كبير من النجوم.

نجوم الفن في مهرجان الإسكندرية 

وكان من بين الحاضرين في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير كلا من الفنانة رانيا يوسف والفنان سيد رجب والفنان حمزة العيلي، والفنانة سلوى محمد علي، والفنان أحمد مجدي، والنجمة الشابة ياسمينا العبد، والمخرج عمر عبد العزيز ورئيس المهرجان المخرج مدحت العدل والفنان سيد رجب المقرر أن يتم تكريمه في المهرجان.

نجوم الفن في مهرجان الإسكندرية 

إطلالة رانيا يوسف في مهرجان الإسكندرية 

وظهرت رانيا يوسف في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بإطلالة جريئة كالعادة حيث ارتدت فستان مجسم أبرز تفاصيل جسدها، بحملات ومفتوح من الصدر بشكل كبير، وهو الأمر المعروف عن رانيا يوسف وجرءتها الكبيرة.

نجوم الفن في مهرجان الإسكندرية 
نجوم الفن في مهرجان الإسكندرية 
نجوم الفن في مهرجان الإسكندرية 
نجوم الفن في مهرجان الإسكندرية 

من ناحية أخرى كانت الفنانة رانيا يوسف قد أثارت الجدل في الأيام الماضية بعد تصريحها عن دخولها قصة حب جديد، رغم خروجها في عدد من البرامج التليفزيونية مؤخرا وتصريحها عن اختارتها الخاطئة في الرجال وحبها لحياتها المستقلة.

رانيا يوسف تعيش قصة حب جديدة 

وفاجأت رانيا يوسف في تصريحها الذي رصدها موقع تحيا مصر جمهورها بدخولها في علاقة حب، حيث قالت: معجبو بشخص مطلق هو متواضع جدًا ومكافح جدًا، أحترمه جدًا، وهو مطلق وله ابن وهو صديق كويس لطليقته وهو أكبر مني بأربع سنين، فأنا لا أؤمن بفرق السن.

وتداول الجمهور هذا التصريح على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأيام الماضية، متسائلين مع من هو هذا الرجل لكنها لم تكشف عن هويته، وأكدت في تصريحاتها التليفزيونية: "مش هعمل فرح، أنا بكره فساتين الفرح وبكره كل التقاليد بتاعت الأفراح".

وكانت قد كشفت الفنانة رانيا يوسف في وقت سابق عقدتها من الرجال بسبب اختياراتها الخاطئة وزواجها مبكرا، وذلك في عدد من التصريحات التليفزيونية الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي