عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان صبحي: الأهلي والزمالك الأقرب للفوز بالدوري المصري وبيراميدز تعرض للظلم في دوري أبطال أفريقيا

رمضان صبحي
رمضان صبحي

قال رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، أن فريقه متواجد في صدارة الدوري المصري، ولكن يظل الأهلي والزمالك دائما الأقرب لتحقيق لقب الدوري المصري دائما وليس هذا الموسم فقط، ويتعرض موقع تحيا مصر تصريحات رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

تصريحات رمضان صبحي لاعب بيراميدز

وأضاف رمضان صبحي في تصريحات تليفزيونية، نادي بيراميدز يحاول ويريد تحقيق لقب الدوري المصري ومازال هناك العديد من المباريات الهامة في بطولة الدوري، والأهلي والزمالك لهم قيمة كبيرة في أفريقيا وليس في مصر فقط، وأرى بأنهم دائما الأقرب لحصد لقب الدوري المصري.

وزاد رمضان صبحي في تصريحاته، لا أريد الرد على الجماهير حتى لو كان هناك غضب منهم أو هجوم، فأنا لا أريد الرد وها أفضل شيء والأهم التركيز داخل أرض الملعب فقط، وأنا أعمل على نظام وضوابط نادي بيراميدز.

لا يتوفر وصف.
رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز مع أحمد عبد الباسط

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

وواصل رمضان صبحي في تصريحاته، تعرضنا للظلم في مباراة مازيمبي في الكونغو ونتيجة المباراة لا تدل على سير المواجهة، فكنا الفريق الأفضل وكنا نستحق نقاط المباراة كاملة، وكان لدينا ركلة جزاء صحيحة ولكن خسرنا المباراة.

وأردف رمضان صبحي، مجموعة بيراميدز كانت صعبة للغاية في دوري أبطال أفريقيا وكنا في المجموعة الأشرس وكنا نريد التأهل للدور التالي، ولا أحب الحديث عن التحكيم والظلم، والنادي الأهلي له تعود على المباريات الأفريقية ويستطيع تحقيق الفوز، والأهلي سيفوز على مازيمبي في القاهرة ويصعد لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

واختتم رمضان صبحي تصريحاته، عبد الله السعيد أخويا الكبير وافتقد تواجده في نادي بيراميدز وكنت أتمنى أن يستمر معنا، وأتمنى له التوفيق مع نادي الزمالك وهو لا يفكر في العمر ومستواه أفضل من العديد من اللاعبين الأصغر سناً في الدوري المصري.

لا يتوفر وصف.
رمضان صبحي

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي