عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان صبحي يكشف كواليس اجتماعه مع حسام حسن في معسكر منتخب مصر وحديثه عن محمد صلاح وتريزيجيه

رمضان صبحي
رمضان صبحي

قال رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، أنه لا يعرف أسباب عدم تواجده مع منتخب مصر خلال الفترة الماضية مع روي فيتوريا المدير الفني السابق للفراعنة، وأنه لا توجد أي أزمات مع المدرب البرتغالي السابق للفراعنة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز.

تصريحات رمضان صبحي لاعب بيراميدز

وأضاف رمضان صبحي في تصريحات تليفزيونية، لا أحب انتقاد أي مدير فني بشأن عدم تواجدي مع منتخب مصر، ومن حق فيتوريا استبعادي من المنتخب ولا توجد أي أزمة مع أي لاعب داخل منتخب مصر وعلاقتي طيبة مع محمود حسن تريزيجيه ولا توجد أي أزمات، وكان هناك تنافس شريف بيننا في 2014.

وأكمل رمضان صبحي، علاقتي جيدة أيضا مع عمر مرموش وهو لاعب سريع للغاية وكل لاعب منا يمتلك مقومات عن الآخر وتواجد في معسكر منتخب مصر الأخيرة واجتمعت مع حسام حسن مدرب منتخب مصر، وعرضت عليه الإشاعات الخاصة بي بشأن الإصابة.

لا يتوفر وصف.
رمضان صبحي لاعب بيراميدز

رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز

وأردف رمضان صبحي، تاريخ حسام وإبراهيم حسن كبير وأتمنى أن أحصل على ثقة حسام حسن دائما وأن أساعد منتخب مصر ولا يوجد إحلال وتجديد في منتخب مصر والمدرب يعرف كل لاعبي الدوري المصري.

واستكمل رمضان صبحي تصريحاته، أتواصل مع محمد صلاح بشكل مستمر وهو أخي الأكبر وحقق أرقام قياسية كبيرة من الصعب على أي لاعب آخر أن يحققها بسهولة، وعلاقتي جيدة بكل لاعبي منتخب مصر ولا توجد أي مشاكل ومحمد صلاح وحجازي وفتوح الأقرب لي دائما.

واختتم رمضان صبحي تصريحاته، أحب اللعب في مركز صانع الألعاب ولكن أنا تحت أمر المدرب في أي مركز داخل أرض الملعب ومصلحة منتخب مصر والنادي فوق أي شيء، ومرتاح في نادي بيراميدز وكل الفريق رجالة ولا نملك أفضل قائمة لاعبين في مصر لأن الأهلي والزمالك لديهم قائمة جيدة من اللاعبين.

لا يتوفر وصف.
رمضان صبحي

إيقاف رمضان صبحي

إيقاف رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز بسبب الطرد المباشر في مباراة البنك الأهلي، وغرامة 20 ألف جنية بسبب الطرد والسلوك الغير رياضي تجاه حكم المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي