عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا عن دورها في فيلم شقو: كان مكتوب لراجل

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا

تشارك الفنانة الكبيرة يسرا في بطولة فيلم شقو الذي يخوض سباق أفلام موسم عيد الفطر وحقق نجاحا كبيراً خلال الفترة السابقة، ويحتل المركز الأول من على باقي الأفلام من حيث الإيرادات، وكشفت يسرا تفاصيل مشاركتها في السطور التالية.

يسرا: دوري كان مكتوب لراجل وعندما وافقت على الدور تم تغييرة لسيدة شريرة

صرحت الفنانة يسرا في تصريحات تلفزيونية رصدها موقع تحيا مصر عن تفاصيل مشاركتها في فيلم شقو وقالت أن اول من رشحها للدور هو الفنان عمرو يوسف والمخرج كريم السبكي شرحولي الدور بالتفصيل مما شجعني للغاية للقيام به.  
 

وأضافت يسرا: دوري في الفيلم كان مكتوب لرجل وعندما وافقت على فكرة الفيلم والقيام بالدور تم تغييره إلى دور سيدة شريرة في أحداث الفيلم.
واضافت يسرا أن فيلم شقو شدني من أحداثه الشيقة والجديدة خاصة الفنان عمرو يوسف شرح ليا قصة الفيلم بشكل تفصيلي وأعجبتني فكرته للغاية.
واكدت يسرا أنها لا تاخذ اي خطوة بدون تفكير خوفاً على تاريخها الكبير ومشوارها الفني من التشويه قائلا: " لا يعنيني صغر الدور من كبره أو ضيفة شرف، المهم أن الدور يضيف للعمل الفني ويضيف ليا شخصيًا، معربة عن سعادتها البالغة بالعمل مع مجموعة فيلم شقو والفنان عمرو يوسف".

الفنانة يسرا

فيلم شقو

ينافس فيلم شقو السباق في موسم أفلام العيد كأهم الأفلام الموجودة، والآكثر إبرادات حيث إلى الآن هو فى المركز الأول في شباك التذاكر، ويعتبر فيلم شقو عمل متكامل ما بين الأكشن والكوميديا والرومانسية، بالأضافة انه يضم عدد كبير من النجوم وابرزهم:" عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس ابو الحسن، وليد فواز، يسرا، محمد جمعة، إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري. 

فيلم شقو

تدور احداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون ولكن لا تجري الامور كما يريدوا ويتعرضوا لازمات كبيرة تذهب بيهم إلى مشاكل وخلافات أكبر، والفيلم مستوحي من رواية امير اللصوص لـ تشاك هوجان.

شقو الاعلى في الإيرادات وابطال العمل يحتفلون بالعرض الأول في الرياض

يحتل فيلم شقو خلال أيام عرضة منذ اليوم الأول وهو الآكثر في مجموع الإيرادات ليبلغ حوالي 53 مليوناً و210 آلاف، ليكون بذلك نجح نجاحا كبيراً في تصدر المركز الأول على كل الافلام المعروضة وتفوق عليها.
وأحتفل نجوم فيلم شقو بالعرض الأول للفيلم في السعودية ونشر الفنان عمرو يوسف عدد من الصور التي تجمعه مع أبطال الفيلم كلاً من يسرا، أمينة خليل، دينا الشربيني. 

تابع موقع تحيا مصر علي