عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب: ليفربول لن يحقق الدوري الإنجليزي وأتمنى عودة محمد صلاح للتهديف

يورجن كلوب
يورجن كلوب

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أنه تواجده في قيادة الريدز يعتبر أفضل وظيفة في العالم، وكنت أريد أن تكون النهاية جيدة ونحقق الفوز بالعديد من البطولات، ولكن حاليا ليس لدينا أي فرصة في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول.

تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول

وأضاف يورجن كلوب في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مواجهة وست هام يونايتد، سنحت لنا العديد من الفرص في المباريات الماضية خاصة لمحمد صلاح وداروين نونيز، ولكن كان هناك إهدار كبير للأهداف المحققة، وأطلب منهم فقط التركيز والعودة للتهديف لأننا تعرضنا لهذا الأمر في أهم مرحلة بالموسم، ولا يمتلك أحد عصا سحرية لحل هذه الأزمة.

وأكمل يورجن كلوب، حزين للغاية بعد الخسارة أمام إيفرتون في الديربي والابتعاد عن لقب الدوري وأعرف بأننا غير متواجدين في المنافسة على لقب الدوري في الوقت الحالي، وأشك أن يسقط أرسنال والسيتي في مبارتين ولكن لو حدث ذلك لابد أن نستغل الفرصة ونعود بشكل قوي من جديد.

يورجن كلوب
يورجن كلوب مدرب ليفربول

يورجن كلوب مدرب ليفربول

وزاد يورجن كلوب، أنا أتحمل خسارة الفريق أمام إيفرتون في الديربي، ولا يمكن أن أعلق على مدرب ليفربول القادم، ولكن أرى بأنه مدرب جيد وسيكون له فرصة جيدة للظهور مع الفريق بشكل مميز، وأتمنى التوفيق للجميع.

وأردف يورجن كلوب، مهمتي الحالية هي خلق دوافع جديدة للاعبين، لأننا نمر بمرحلة سيئة، وفي أول الموسم لم يتوقع أحد بأننا سننافس أو نحصل على أي لقب ولكننا في الوقت الحالي كنت ننافس على كل البطولات وفي لحظة ما خسرنا كل شيء.

آرني سلوت
آرني سلوت

الدوري الإنجليزي الممتاز

واستكمل يورجن كلوب، من الصعب أن أقوم بتقييم موسمي حتى الان مع ليفربول، ولن أرفع الرابة البيضاء، والهزيمة دائما تكون سيئة إن لم نتعلم منها ولا يوجد أي شخص سعيد داخل ليفربول ونشعر بخيبة أمل كبيرة.

واختتم يورجن كلوب تصريحاته، أليسون سيغيب عن الفريق في الفترة المقبلة، وجوتا مازال مصاب بجانب كيليهير ولم نضمن التواجد في دوري أبطال أوروبا حتى الان.

تابع موقع تحيا مصر علي