عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آرني سلوت.. تعرف علي المدرب المرشح لقيادة ليفربول

آرني سلوت
آرني سلوت

يستمر البحث عن هوية مدرب ليفربول الإنجليزي القادم، وذلك بعد إعلان يورجن كلوب مدرب الفريق الحالي رحيله بنهاية الموسم الحالي، وكانت هناك تقارير صحفية تتحدث عن وجود العديد من الأسماء المرشحة لقيادة الريدز في الموسم المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر المدرب الأقرب لتدريب ليفربول في الموسم المقبل.

حقيقة تعاقد ليفربول مع روبن أموريم

وكانت بداية التقارير الصحفية هي اقتراب تعاقد ليفربول مع المدرب البرتغالي روبن أموريم مدرب فريق سبورتنج لشبونة، وذهب أموريم إلى إنجلترا من أجل التفاوض مع وست هام وليفربول، ولكن لم تكن الأمور جيدة وعاد إلى البرتغال من جديد.

وكانت هناك مطالبات عديد من جانب جماهير سبورتنج لشبونة بضرورة استمرار روبن أموريم مع الفريق وعدم رحيله في الموسم المقبل.

آرني سلوت
آرني سلوت

آرني سلوت يقترب من تدريب ليفربول

وانتشرت أخبار في الساعات الماضية أن المدرب الهولندي آرني سلوت هو الأقرب لقيادة ليفربول في الموسم المقبل، وسيكون خليفة يورجن كلوب.

وتحدث آرني سلوت في تصريحات صحفية أن مدرب فينورد، يريد تدريب ليفربول في الموسم المقبل، ويأمل أن يوافق فريقه في الرحيل والتواجد في الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

وتابع آرني سلوت، لا يمكنني أن أتحدث عن تفاصيل الأمور ولكن الأهم أن هناك مفاوضات من جانب الفريقين في الفترة الحالية من أجل إنهاء الأمور وأنتظر التحديثات بين الناديين خلال الفترة المقبلة.

واستكمل آرني سلوت تصريحاته، لدي ثقة كبيرة في إنهاء الأمور بشكل جيد بين الفريقين، وأن هناك شرط من جانب إدارة النادي من الممكن أن يصل إلى 10.5 مليون يورو من أجل السماح بالرحيل.

يورجن كلوب
يورجن كلوب

سلوت بديل كلوب في ليفربول

ونشرت صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، أن مسؤولي نادي ليفربول وبالتحديد دينيس تي كلويس المدير الرياضي، قد بدأ المفاوضات مع المدرب الهولندي آرني سلوت، من أجل قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل 2024- 2025.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن ليفربول لم يدخل في مفاوضات حقيقية مع المدرب سلوت، حيث أظهر الاحترام لنادي فينورد الهولندي قبل المباراة المرتقبة في نهائي كأس هولندا الأسبوع الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي