عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا فؤاد: أبويا كان رافض التمثيل والإختيار كان بداية نضجي الفني

دينا فؤاد
دينا فؤاد

حلت الفنانة دينا فؤاد ضيفة على برنامج كل يوم والذي يقدمه الإعلامي خالد أبو بكر على قناة on وذلك بعد تألقها الكبير في مسلسل حق عرب والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وحقق نجاحات ساحقة في فترة عرضه.

دينا فؤاد: بحب التمثيل من صغري ونور الشريف اللي اكتشفني

وتحدثت دينا فؤاد في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: بحب التمثيل من صغري وأبويا كان رافض خالص وشايف أن العالم ده م بتاعنا واشتغل مذيعة في قناة الحرة كان سياسي اجتماعي وقابلت صحفي وصلني بنور الشريف وجوزي كان وافق أن أكون ممثلة ونور الشريف قال أنا بتفرج عليها ووشها في الكاميرا حلو وأما قابلته فضل بصصلي وكنت شيفاه أكتر نجم بيتبني نجوم جديدة وبتنجح معاه، بعدها اتصل بدكتور محمد عبد الهادي وطلب منه يمرني وأول ما بدأت بدأت في مسلسل الدالي وكان فيه ناس كتير جدا قاعدين يقرأو الورق وكل الكاست كانوا طالعين من تحت ايد نور الشريف.

دينا فؤاد 

دينا فؤاد: أول ظهور ليا كان من خلال الدالي والاختيار بداية نضجي الفني 

واستكملت دينا فؤاد حديثها: نور الشريف حط الورق قدامي وقالي قولي الجملة دي، ولقيت محمد فوزي بيقولي اديني عنوانك عشان ابعتلك ورق هبة الدالي وصورنا الدالي ونزلت تاني يوم رمضان ولقيت الناس بتقولي هبة الدالي، وبدأت أخد أحسن وجه صاعد وبعدها على طول جالي فيلم حلم العمر ونجحت فيه جدا رغم أن مكنش عندي النضج الفني الكامل أن أعمل ده وكان نفسي أعمل الفيلم ده دلوقتي، مسعتش لحاجة من الحاجات دي وبداية نضجي الفني كان من خلال دوري في مسلسل الاختيار.

دينا فؤاد: اتعرضت لهجوم بسبب دوري في مسلسل الاختيار وكنت بمثله وأنا مغلولة

واختتمت في حديثها عن دورها في مسلسل الاختيار: اتعرضت لهجوم كبير بسبب دوري في مسلسل الاختيار بسبب الشخصية اللي لبستها في المسلسل وهي مرات هشام عشماوي، وأنا كنت مصدقاه، أنا كنت بوثق حقيقة أنا مذاكرتش انا كنت مغلولة من اللي بيحصل واتعرضت لهجوم كبير من زوجات الإرهابيين بسبب الدور.

دينا فؤاد في مسلسل حق عرب 

وجدير بالذكر، أن دينا فؤاد كانت قد تألقت في مسلسل حق عرب إلى جانب كلا من النجوم أحمد العوضي وكارولين عزمي، رياض الخولي، وفاء مكي، وفاء عامر، زينة منصور، وسلوى عثمان عدد من النجوم الآخرين، ودارت أحداثه في إطار شعبي اجتماعي.

ودارت أحداث مسلسل حق عرب في منطقة المغربلين حول عرب السويركي الذي يقدمه أحمد العوضي والأزمات والصعوبات التي يقع فيها على مدار حياته.

تابع موقع تحيا مصر علي