عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طفل شبرا الخيمة.. جريمة قتل بالفيديو كول مقابل 5 مليون جنيه

طفل شبرا الخيمة
طفل شبرا الخيمة

تفاصيل و كواليس مثيرة في قصة طفل شبرا الخيمة والذي لقى مصرعه على يد شاب لتصوير فيديو أثناء إخراج اعضائه البشرية منه، مقابل الحصول على 5 مليون جنيه، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في جريمة طفل شبرا الخيمة.

تفاصيل مروعة في واقعة طفل شبرا الخيمة

قصة طفل شبرا الخيمة بدأت ببلاغ تلقته الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من أسرة الطفل أفاد بتغيبه عن المنزل، وبعد ثلاث أيام من الغياب تم العثور على الجثمان داخل شقة وبها جروح طولية وعرضية في جسده وأعضائه البشرية داخل كيس بجواره.

حررت شقيقة طفل شبرا الخيمة محضرا بالغياب، وراحت تبحث عن مكان اختفاء شقيقها، حيث تبين لها من مراجعة كاميرات المراقبة أن جارهم قد اصطحبه في يوم اختفائه كما أنه قام بالذهاب إلى الصيدلية لشراء بعض المستلزمات الطبية - شاش وقطن - حسبما قرر العاملون بها.

جريمة قتل على الفيديو كول مقابل 5 مليون جنيه

لحظة العثور على جثمان طفل شبرا الخيمة كانت كالصاعقة على الجميع حيث عثرت صاحبة المنزل الذي استأجر منها المتهم الشقة محل الجريمة على الجثمان بعدما ظهرت رائحة كريهة من داخل الشقة وقامت بإخطار الأجهزة الأمنية بالواقعة.

شقيقة طفل شبرا الخيمة كشفت مفاجأة عن لحظة العثور على جثمان شقيقها حيث قررت أنها صعدت إلى الشقة وشاهدت جثمان شقيقها في الأرض بدون عينين وبه فتح من الرقبة حتى نهاية البطن وأعضائه البشرية غير موجودة بداخله واعتقدت أنها واقعة سرقة أعضاء.

تحقيقات النيابة تكشف مفاجآت في واقعة طفل شبرا

تحقيقات النيابة العامة في قضية طفل شبرا الخيمة، والتي حملت رقم 1820 لسنة 2024 إداري قسم أول شبرا الخيمة، كشفت العديد من المفاجآت حيث تبين أن وراء العثور على جثمان طفل بالغ من العمر 15 عاما بإحدى الشقق السكنية المستأجرة شاب قام بإنهاء حياته مقابل 5 مليون جنيه.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة في واقعة طفل شبرا الخيمة أن المتهم قام بارتكاب جريمته بطلب من شخص مصري مقيم في دولة الكويت، بعدما تعرف عليه عبر منصة التواصل الإجتماعي بإحدى صفحات تجارة الأعضاء البشرية، وطلب منه اختيار طفل لسرقة أعضائه.

النيابة تكشف تفاصيل سقوط متهم في القضية خارج البلاد

واعترف المتهم خلال التحقيقات بجريمته، حيث قرر أنه قام باختيار طفل شبرا الهيمة - جاره - واستدرجه إلى الشقة وقام بإنهاء حياته ثم قام بفتح جسمه لاستخراج أعضائه وكان ذلك مصورا بالفيديو كول، ثم طلب من الآخر المبلغ إلا أنه طلب منه تكرار الأمر مع طفل آخر وتم ضبطه قبل ذلك.

وخلال المعاينة للشقة مسرح الجريمة، لم تعثر النيابة العامة على أية تجهيزات طبية تشير إلى أن المقصود هو تجارة الأعضاء البشرية، وقد أسفرت التحريات عن معرفة المتهم المصري المقيم بالكويت الذي استخدم في ارتكابها هاتفًا محمولًا مزودًا بشريحة اتصال يملكها والده.

اعترافات المتهم الثاني بواقعة طفل شبرا الخيمة

وبناء على تعليمات المستشار النائب العام اضطلعت إدارة التعاون الدولي بمكتب النائب العام بالاتصال بالجهات المختصة بدولة الكويت، والانتربول الدولي؛ والتي أسفرت عن ضبط المتهم ووالده، وما بحوزتهما من أجهزة إلكترونية، حيث تم ترحيلهم إلى مصر.

وباشرت النيابة العامة لاستجوابهم وصولاً إلى أسباب ارتكاب الجريمة، وقد أقر المتهم الأول -الذي جاوز الخامسة عشرة من عمره- أنه من أوعز لمرتكب الجريمة بارتكابها، على نحو ما ورد بإقراره، قاصدًا من ذلك الاحتفاظ بالمقاطع المرئية لواقعة قتل الطفل المجني عليه والتمثيل بجثمانه، وذلك حتى تسنح له فرصة بيعها ونشرها عبر المواقع الإلكترونية التي تبثها مقابل مبالغ مالية طائلة.

كما قرر أنه سبق وأن قام بهذا الفعل في مراتٍ سابقة، وجارٍ التحقق من صحة ذلك عن طريق فحص الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالمتهم ووالده الذي ضبط معه وأنكر صلته بتلك الوقائع، وجارٍ استكمال التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي