عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من غانا.. صدمة قوية لـ لزمالك قبل مواجهة دريمز في كأس الكونفدرالية

شيكابالا
شيكابالا

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، صدمة قوية قبل مواجهة دريمز الغاني، في المباراة المرتقبة ببطولة كأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفًا على نظيره دريمز الغاني في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "بابا يارا" معقل الأخير، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء غد الأحد، وذلك في إياب مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقد انتهت مباراة الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم الأحد الماضي.

إصابة شيكابالا

وقد تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإصابة قوية في العضلة الأمامية للرجل اليمنى، قبل المواجهة الحاسمة أمام فريق دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وقد خضع قائد الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا"، إلى الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة تحت إشراف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، وذلك فور إصابته في التدريبات الجماعية للفريق مساء أمس.

وعلم "تحيا مصر" من مصادره داخل نادي الزمالك، وبناء على تلك الفحوصات والتأكيدات التي تشير إلى عدم تواجد اللاعب "شيكابالا" في المباراة، وخروجه من قائمة الفريق لمواجهة دريمز الغاني مساء غد الأحد.

ومن المقرر أن يغيب عن صفوف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك كل من عبد الله السعيد وناصر ماهر ومحمود حمدي الونش ومحمد صبحي للإصابة. 

الزمالك يكشف تفاصيل قضية خالد بوطيب 

وكان تلقى نادي الزمالك صباح يوم الأربعاء الماضي الموافق 24 أبريل، خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ"2.4 مليون يورو".

وكانت القضية بدأ تداولها منذ عام 2020، بعدما قام اللاعب بشكوى النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لفسخ عقده من طرف النادي.

وقام مجلس الإدارة السابق بتكليف المحامي الإيطالي سلفاتور شيفالي للدفاع عنه في هذه القضية، واستمرت مهمته حتى صدور الحكم النهائي الذي صدر قبل تولي المجلس الحالي لمهمة إدارة نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي