عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: «العالم كله بيتكلم عن اللي عمله الرئيس النهاردة في الأكاديمية العسكرية »

أحمد موسى
أحمد موسى

ثمن الإعلامي أحمد موسى، جولة الرئيس السيسي للعاصمة الإدارية الجديدة، والأكاديمية العسكرية المصرية في مقر القيادة الاستراتيجية.

موسى: نحن ننظر للجمهورية الجديدة ومصر المستقبل

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"،: " نحن ننظر للجمهورية الجديدة ومصر المستقبل، وذلك في العاصمة الإدارية الجديدة".

وأضاف موسى :"يتم تدريب الطلاب في الكليات العسكرية على كل شيء، وعلى أعلى مستوى، معقبا : "طلاب الكليات العسكرية، يحصلون على أعلى مستوى من التدريب البدني والدراسي".

 وأكمل الإعلامي أحمد موسى: "مكنش فيه مسمار واحد في العاصمة الإدارية الجديدة منذ 6 سنوات، لكن مصر حققت حلم إنشائها".

وتابع :" هناك تطوير هائل في منظومة إعداد أبطال القوات المسلحة المصرية داخل الكليات العسكرية والأكاديمية العسكرية والطلاب يحصلون على أعلى مستوى من التدريب والتعليم".

موسى: طلاب الكليات العسكرية يحصلون على أعلى مستوى من التدريب

وأردف :" الإعلام في العالم كله يتحدث عن زيارة الرئيس السيسي للأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية ".

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأكاديمية العسكرية المصرية بمقر القيادة الاستراتيجية، بالعاصمة الإدارية الجديدة، وقد عاين الرئيس السيسي مبنى الأكاديمية.

الرئيس يتفقد الأكاديمية العسكرية المصرية

كما تفقد صالات الرياضة المجهزة بأحدث المعدات لتأهيل الطلاب بالأكاديمية بدنيا، كما تفقد مبنى إقامة الطلاب والمباني التعليمية ومبنى محاكاة الرماية، بالإضافة إلى مباني الشؤون الإدارية.

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، نقاشا مع طلاب الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية بشأن ظروف إقامتهم في الأكاديمية.

كما أثني الرئيس عبد الفتاح السيسي، على التجهيز المميز للأكاديمية العسكرية في العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا حرص الدولة على تطوير المنظومة التعليمية والتدريبية بما ينعكس بشكل إيجابي على طلاب الأكاديمية، ويضمن تلقيهم أفضل أنواع التدريب لرفع كفاءتهم بالشكل الذي يتوافق مع أعلى المتطلبات الفنية الواجب توافرها في طلاب الكليات العسكرية المصرية.

وفي وقت سابق، صرح الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأنه خلال 5 سنوات أصبحت جميع المنشآت موجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أنه أصبح هناك مدينة أوليمبية يتم بها تنظيم كل البطولات والمسابقات الدولية طبقا لمعايير الاتحادات المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي