عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى بعد الحكم على المتهمين بمحاولة اغتياله: كل واحد فينا له ساعة

أحمدموسى
أحمدموسى

علق الإعلامي أحمد موسى، على الحكم الصادر من قبل محكمة جنايات الإرهاب بمركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون حكمها بمعاقبة المتهمين في قضية تنظيم القاعدة بكفر الشيخ المعروفة إعلاميا بقضية التخطيط لاغتيال الإعلامي أحمد موسى.

موسى: كنت أحد الشخصيات المرصودة من قبل الخلية الإرهابية لاغتيالي

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"ورصده موقع تحيا مصر ،:" كنت أحد الشخصيات المرصودة من قبل الخلية الإرهابية لاغتيالي، وتم إلقاء القبض على الخلية الإرهابية من خلال الأمن الوطني".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى :" الحافظ هو الله سبحانه وتعالى، والخلية الإرهابية تحدثت عن خطط محاولات اغتيالي "، مضيفا:" نعمل من اجل الوطن وكل واحد فينا له ساعة محددة".

وتابع :" يتم تداول قضية الخلية الإرهابية منذ عام كامل وتم الاستماع لمرافعة النيابة وتم الاستماع إلى دفاع كل المتهمين، كما تم الاستماع إلى شهادات ضباط مشاركين في القبض على الخلية الإرهابية".

موسى: الشرطة الأمريكية سحلت طلاب الجامعات

وقضت محكمة جنايات الإرهاب بمركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون بمعاقبة الأول مؤسس التنظيم بالسجن المؤبد والمتهمين من الثاني حتى الخامس بالسجن المشدد خمسة عشر عاما والمتهم السادس والأخير بالسجن المشدد خمس سنوات.

اعتقالات طلاب الجامعات الأمريكية في الولايات المتحدة وذلك بسبب دعمهم للشعب الفلسطيني

في سياق أخر علق الإعلامي أحمد موسى، على مشاهد اعتقالات طلاب الجامعات الأمريكية في الولايات المتحدة وذلك بسبب دعمهم للشعب الفلسطيني قائلا :" الشرطة الأمريكية سحلت طلاب الجامعات الأمريكية".

وتابعت :"كل الجامعات الأمريكية شهدت احتجاجات ومظاهرات للطلاب للمطالب بوقف إطلاق النار في قطاع غزة ".

وواصل أكمل حديثه :" الشرطة الأمريكية كانت بتربط الطلاب الأمريكيين المحتجين في الشجر، معقبا:" هذه هي الديمقراطية الامريكية في أبهى صورها ".

موسى: مبروك للنادي الأهلي يحقق أرقاما تاريخيا

وتطرق الإعلامي أحمد موسى، في حلقة برنامجه اليوم متحدثا عن فوز  النادي الأهلي على نادي مازيمبي، أمس، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسى: "مبروك للنادي الأهلي، يحقق أرقاما تاريخيا، الأهلي هو كبير قارة إفريقيا، وهو يمثل الكرة المصرية في المحافل الإفريقية والدولية".

تابع موقع تحيا مصر علي