عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم السبت 27 ابريل 2024| الزمالك يخسر كأس الكؤوس الأفريقية وأزمة محمد صلاح ويورجن كلوب وباير ليفركوزن بلا خسارة في الدوري الألماني

محمد صلاح ويورجن
محمد صلاح ويورجن كلوب

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت 27 ابريل 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم، وكانت هناك أزمة كبرى بين محمد صلاح ويورجن كلوب في مباراة ليفربول ووست هام يونايتد، وخسارة الزمالك كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد أمام الترجي التونسي، والأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة، وباير ليفركوزن يستمر في عدم الخسارة في الدوري الألماني، وفوز النصر على الخليج بهدف نظيف في دوري روشن السعودي، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم السبت 27 ابريل 2024.

محمد صلاح ينفعل على يورجن كلوب في مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، شهدت مباراة ليفربول ووست هام يونايتد انفعال محمد صلاح على يورجن كلوب قبل نزلوه في المباراة، وعلق محمد صلاح بعد المباراة بأنه لو تحدث سيكون هناك أزمة كبرى بينما قال كلوب بأن الأزمة انتهت في غرفة خلع الملابس، وابتعد ليفربول عن لقب الدوري الإنجليزي بعد التعادل أمام وست هام يونايتد.

محمد صلاح ويورجن
محمد صلاح وكلوب

الزمالك يخسر كأس الكؤوس الأفريقية أمام الترجي التونسي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، خسر نادي الزمالك لقب بطولة كأس الكؤوس الأفريقية أمام الترجي التونسي بنتيجة 30/25 ويحقق الفريق التونسي اللقب للمرة الرابعة في تاريخه، وحصد النادي الأهلي الميدالية البرونزية.

النصر يفوز على الخليج في دوري روشن السعودي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، فاز النصر على الخليج في الدوري السعودي بهدف مقابل لا شيء وشارك محمد شريف في المباراة، ولكنه لم يتمكن في التسجيل خلال مجريات المباراة.

الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، تأهل النادي الأهلي لنهائي كأس مصر للكرة الطائرة بجانب صعود نادي الزمالك للمباراة النهائية، ولعب الزمالك مباراة قوية أمام طلائع الجيش بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

جوزيه جوميز يعلن غياب شيكابالا عن مباراة الزمالك ودريمز الغاني

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، أعلن جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك غياب شيكابالا عن مباراة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بسبب الإصابة في العضلة الأمامية.

تابع موقع تحيا مصر علي