عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش هروح معاك.. تفاصيل مصرع زوجة على يد زوجها بالغربية

والدة ضحية زوجها
والدة ضحية زوجها بالغربية

شهدت قرية بنوفر بمركز ميت غمر بمحافظة الغربية، واقعة مأساوية بمصرع ربة منزل على يد زوجها في منزل والدها، على مرمى ومسمع من أبنائها الصغار.

سبب مصرع زوجة على يد زوجها بالغربية

كانت المجني عليها بسمة السيد بكر ٣٢ سنة، من قبل زوجها قد تركت منزل زوجها إثر خلافات نسبا بينهم وذهبت إلى العيش في منزل والدها واصطحبت معها أبنائها، قبل أن يذهب إليها زوجها من أجل اصطحابها إلى المنزل، ولكن وفي أثناء تواجده في منزل أسرتها حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى شجار قام على إثره الجانب بإنهاء حياة زوجته بعدة طعنات بالسلاح الأبيض الذي كان بحوزته أمام أعين والدتها وأطفالها.

تفاصيل مصرع زوجة على يد زوجها بالغربية

 

كشفت والدة ضحية زوجها بالغربية تفاصيل مصرع نجلتها على يد زوجها، مشيرة إلى أن ابنتها رفضت العودة الى منزل الزوجية، بسبب خلافات بينهما، فقام بطعنها ٨ طعنات فى الرقبة والبطن امام اطفاله فى منزلها وكانوا يصرخون ' سيب ماما يا بابا '، ورد عليهم ' انا قتلتها خلاص '، ثم فر هاربا .

بداية مصرع ربة منزل على يد زوجها بالغربية

تعود بداية مصرع ربة منزل على يد زوجها في الغربية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز كفر الزيات، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمقتل بسمة السيد بكر ٣٢ سنة على يد زوجها بعد طعنها ٨ طعنات نافذة ، وانتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين من خلال معاينة الجثة أنها مصابة بعدة طعنات نافذة فى مختلف انحاء الجسد اودت بحياتها فى الحال.

وتكثف مباحث كفر الزيات، بمحافظة الغربية، من جهودها لضبط الزوج المتهم بقتل زوجته، إثر قيامه بطعنها ٨ طعنات نافذة أمام اطفالها بسبب خلافات بينهم ورفضها العودة الى منزل الزوجية، بقرية بنوفر، وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، من خلال رصد كاميرات المراقبة، وجارى ضبط المتهم، فيما تم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى المنشاوى العام للكشف الطب الشرعى عليها، واعداد تقرير بحالتها، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي