عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صراع سعودي تركي على ضم محمد النني بعد رحيله عن أرسنال

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الأحد، عن رغبة نادي أرسنال الإنجليزي في رحيل الدولي المصري محمد النني لاعب وسط الفريق، عقب نهاية الموسم الكروي الجاري 2024.

وقد تواجد محمد النني 8 سنوات داخل جدران نادي أرسنال ، حيث ظل يدافع عن قميصه منذ صيف 2016،  ألا وإنه غادر إلى نادي بشكتاش التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد عام 2019- 2020.

وشارك محمد النني بقميص نادي أرسنال في ست مباريات فقط بمختلف البطولات خلال منافسات الموسم الجاري، أي ما يقارب 96 دقيقة، شارك منهما 62 دقيقة في مباراة آيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا.

 

صراع سعودي تركي 

وكشف موقع "caughtoffside"، أن محمد النني تحت أنظار 3 أندية، ترغب في الحصول على خدماته بعد نهاية عقده مع "الجانرز" ، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وأشار  "caughtoffside"، أن ناديي بشكتاش، وجالاتا سراي التركيان، يسعان إلى سرعة التفاوض مع المصري محمد النني في الصيف المقبل، في ظل وإنه كان هناك مفاوضات من نادي بشكتاش في الميركاتو الشتوي الماضي، لكنها لم تكمتل.

وأكد الموقع، أن الإنجليزي ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول السابق، والمدير الفني لفريق الاتفاق السعودي، يسعى للتعاقد مع محمد النني، نظرًا لخبراته في وسط الملعب، والتي يسعى إليها جيرارد في الصيف المقبل.

وبخلاف ذلك، جاءت العديد من الأنباء والتقارير الإعلامية، أن محمد النني يسعى إلى العودة من جديد إلى مصر، عبر بوابة النادي الأهلي، رغبة منه في إنهاء مسيرته الكروية داخل جدران القلعة الحمراء، وذلك بعد رحيله عن أرسنال بنهاية الموسم الجاري.

 

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام

وسوف يحل فريق أرسنال ضيفًا ثقيلًا على نظيره توتنهام هوتسبير، في المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين على ستاد الأخير، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024.

يتواجد فريق أرسنال في صدارة الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 77 نقطة ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني وله مباراة مؤجلة، بينما يتواجد فريق توتنهام هوتسبير في المركز الخامس برصيد 61 نقطة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي