عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم الحريفة مهدد بالسحب من دور العرض لهذا السبب

فيلم الحريفة
فيلم الحريفة

يحتل "فيلم الحريفة" المرتبة الآخيرة بين قوائم الأفلام المعروضة الآن في السينمات مما يهدد سحبة من دور العرض اذا استمر على السقوط أكثر من ذلك للقاع.

إيرادات فيلم الحريفة

وعلى الرغم من تحقيق فيلم "الحريفة" إيرادات مرتفعة وقت عرضه في السينمات ولكن اصحبت الإيرادات منخفضة للغاية، فـ وفقاً لتصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي التي رصدها موقع تحيا مصر، أن إيرادات فيلم الحريفة امس بلغت 1300 جنية فقط، مما يجعله لا محال مهدد بالحسب من الافلام المعروضة الآن إلى جانبه وهم: "فيلم شقو بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، عالماشي لعلي ربيع".

فيلم الحريفة

قصة وأبطال فيلم الحريفة

وتدور الأحداث حول ماجد الذي يجسد شخصيته نور النبوي، وهو ينتقل من مدرستة الدولية إلى مدرسة آخرى حكومية ليجد مجتمعاً جديداً للغاية ولا يمكنه التعود عليه، وتتبدل ظروف عائلته للاسوء ويحاول التأقلم على حياته الجديدة ومواجهة كل الأزمات، ويحاول الإستمرار في حلمه وهو لعب كرة القدم فيشارك في مدرستة الجديدة في فريق للخوض في مسابقة ما ويحاولون الفوز.

ويشارك عدد من النجوم الشباب في بطولة فيلم الحريفة وابرزهم: "نور النبوي، أحمد غزي، نور إيهاب، خالد الذهبي، أحمد حسام ميدو، كزبرة، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، ريما مصطفى، يوسف عمر، ليلى عز العرب، شريف دسوقي، أحند طلعت، فراس سعيد، كريمة منصور، بالأضافة إلى عدد من صيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، أمير عبد الحميد، جمال حمزة، تامر بيجاتو، وإخراج رؤوف السيد، وتأليف أياد صالح.

فيلم الحريفة يصل إلى كاليفورنيا

والجدير بالذكر أن أعلن مهرجان هوليود للفيلم العربي في كاليفورنيا في دورته 3 عن انضمام فيلم  الحريفة ضمن العروض المقدمة من الشرق الأوسط، وذلك بعد تجاوز إيرادات الفيلم ما يقرب إلى 73 مليون جنية، ودخولة لقائمة اكثر 10 افلام مصرية الأعلى من حيث الإيرادات في مصر، وهو ما جعل دور العرض تواصل إستمرار عرض الفيلم إلى الآن في السينمات بجانب أفلام موسم عيد الفطر المطروحة، ويبقى بمفردة حيث تم رفع جميع الأفلام المشاركة في أفلام منتصف العام معه.

وعلى الجانب الآخر نشر الفنان نور النبوي منشور عبر حسابه على موقع الإنستجرام رصده موقع تحيا مصر وهي صورة تجمعه بوالده الفنان خالد النبوي وعلق عليها قائلاً: “ امبارح كان العرض الخاص لفيلم الحريفة، كان في صور كتير ولحظات كتير حلوة ممكن احطها بس دي اللحظة الأفضل بالنسبالي، شايفها من وانا عندي ه سنين”.

خالد النبوي ونور النبوي

وأضاف: "بشكر كل الناس على ردود الفعل من العرض الخاص واتمنى الفيلم يعجب الجمهور، بشكر المنتج طارق الجنايني على الفرصة دي، بشكر المخرج استاذ رؤوف السيد على حرفيته، والمؤلف اياد صالح على دور ماجد وبشكر مدير التصوير استاذ محمد مختار على جماله وجمال صورته، وبشكر زمايلي الحريفة اللي كنت مبسوط وقوي اني بشتغل معاهم، فيلم الحريفة النهارده في السينمات، يارب يعجبكم".

تابع موقع تحيا مصر علي