عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سابت له البيت من أسبوع.. القصة الكاملة لمقتل زوجة الغربية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تطورات و كواليس مثيرة ومرعبة في مقتل زوجة الغربية على يد زوجها بسبب خلافات بينهم، حيث تباشر النيابة العامة في الغربية التحقيقات في الواقعة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لمقتل زوجة الغربية على يد زوجها

تباشر نيابة غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية، التحقيقات في واقعة مقتل سيدة الغربية على يد زوجها حيث سدد لها طعنات متفرقة انهت حياتها في الحال، حيث طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وصرحت بدفن جثمان سيدة الغربية وكذا أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

انتقل فريقا من النيابة في الغربية إلى مسرح الحادث، حيث جرى تمثيل الجريمة ومحاكاة ما حدث أثناء ارتكاب الزوج الواقعة، حيث قام المتهم بتمثيل مراحل جريمته بالكامل وكيفية قتله لزوجته أم أولاده الثلاثة بعدما سدد لها أكثر من طعنة نافذة أودت بحياتها في الحال.

الأمن يكشف تفاصيل وملابسات مقتل سيدة الغربية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مركز شرطة كفر الزيات تضمن ورود بلاغا أفاد بوقوع جريمة قتل في قرية بنوفر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية مصحوبة بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث وجرى تشكيل فريق بحث للوقوف على الملابسات.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرتها أجهزة المباحث في الغربية، مصرع زوجة ثلاثينية تدعى بسمة - ربة منزل، على يد زوجها داخل منزل أسرتها في قرية بنوفر مركز كفر الزيات، كما تبين أنها ترتدي كامل ملابسها وبها 5 طعنات متفرقة في أنحاء الجسد.

التحريات: خلافات أسرية ومالية وراء ارتكاب الواقعة

التحريات الأولية في واقعة مقتل سيدة الغربية أشارت إلى نشوب خلافات زوجية بين المتهم والمجني عليها قبل أسبوع من الحادث، وهو ما جعلها تترك منزل الزوجية في إيتاى البارود صوب منزل أسرتها في كفر الزيات، بسبب الخلافات المالية والأسرية بينهم، ورفضت العودة الى منزل الزوجية مرة أخرى.

وشرحت التحريات التي أجريت في واقعة سيدة الغربية، أن المتهم حضر إلى منزل أسرة طليقته ونشبت بينهما مشادة كلامية ثم قام بتسديد طعنات نافذة لها أودت بحياتها في الحال وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي