عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامي مغاوري: كانوا هيمشوني من فيلم سعاد حسني.. وهذا سر استمراري 50 عام في الفن

الفنان سامي مغاوري
الفنان سامي مغاوري

كشف الفنان سامي مغاوري عن بداياته في مجال الفن وكواليس مشاركته مع النجمة سعاد حسني في فيلم حب في الزنزانة بالإضافة لذكره ذكرياته مع الفنان الراحل صلاح السعدني وروى موقف إنساني له معه كما صرح لأول مرة عن سر استمراره في الفن لمدة نصف قرن، وذلك خلال استضافته في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي والمُذاع عبر قناة ON الفضائية.

في هذا الإطار رصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحات سامي مغاوري في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي.

برنامج كلمة أخيرة 

سامي مغاوري: كانوا هيمشوني من عمل مع سعاد حسني 

شارك الفنان سامي مغاوري في بداياته مع النجمة سعاد حسني في فيلم حب في الزنزانة، وهو الفيلم الذي يعد علامة في تاريخه على حد وصفه وذلك لوقوفه أمام السندريلا، وكشف لأول مرة خلال لقائه في برنامج كلمة أخيرة عن كواليس العمل مع سعاد حسني بالإضافة لكشفه مفاجأة عن مشاركته في العمل وقال: "كانوا عايزين يمشوني من فيلم حب في الزنزانة ويجيبوا ممثل أشهر مني عشان يقف قدام سعاد حسني لولا المخرج محمد فاضل أصر إني أشارك في الفيلم، وتاني يوم تصوير جت سعاد حسني كلمتني وقالتلي انت بتذاكر انت شاطر جدًا".

الفنان سامي مغاوري

وتابع حديثه عن سعاد حسني وكيفية استعدادها للعمل وقال: "سعاد حسني كانت بتيجي من البيت لابسة هدوم الشخصية وحاطة مكياج هادي مناسب مع الدور وكانت بتنسى نفسها خالص وعلى طول لابسة الشخصية".

سامي مغاوري يروي موقف إنساني لـ صلاح السعدني

وتطرق الفنان سامي مغاوري خلال حديثه ليكشف عن موقف إنساني يجمعه بالفنان الراحل صلاح السعدني ويبرز من خلاله مدى إنسانية صلاح السعدني مؤكدًا على ثقافته الواسعة وكونه رجل مثقف قبل كونه فنان وقال: "كنت لسه عيل صغير محدش يعرفني و مشارك في عمل مع صلاح السعدني واتأخرت.. لما وصلت مدير الانتاج زعق جه صلاح السعدني قال لي تعالى أنا عرفت الظروف اللي عندكوا وهو ميعرفش حاجة لكن حل المشكلة وهداني وفضل معايا لحد ما خلصت التصوير".

سامي مغاوري يروي تفاصيل دخوله مجال الفن

لأول مرة تحدث الفنان سامي مغاوري عن بداياته في مجال الفن وعلاقته بالإذاعة، وقال: "بدأت إذاعة وانا عندي 7 سنوات وكان خالي أحمد زكي مخرج إذاعة، أستاذ أكاديمية الفنون شافني مرة في البلكونة وماسك عصايا وبلعب بيها سألني انت بتحب التمثيل ومكنتش فاهم يقصد ايه وخدني تاني يوم الاذاعه وقفت قدام نجوم كبار ومكنتش عارف اقرأ الاسكريبت ولا اعرف مين دول، ولما روحت ابويا سألني مثلت مع مين قولتله مش عارف".

تابع موقع تحيا مصر علي