عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاروق جعفر يطلب من إدارة الزمالك معاقبة مصطفى شلبي

فاروق جعفر
فاروق جعفر

قال فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، أن سيف الدين الجزيري وسامسون أكينولا قدموا مباراة كبيرة أمام دريمز الغاني وأن الزمالك يستحق التأهل لنهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات فاروق جعفر بعد مباراة الزمالك ودريمز.

تصريحات فاروق جعفر بعد مباراة الزمالك ودريمز

وأضاف فاروق جعفر في تصريحات تليفزيونية، سامسون أكينولا يحتاج للظهور بشكل أفضل في المباريات المقبلة وجوزيه جوميز له فضل كبير على اللاعب ومن الصعب أن يرحل اللاعب عن نادي الزمالك في الفترة المقبلة.

وأكمل فاروق جعفر، تحركات سف الدين الجزيري رائعة في المباريات وفي بعض الأوقات اللاعب لا يقدم أفضل أداء له وسعيد برد الاعتبار أمام دريمز بعد ما حدث في مباراة الذهاب والتعادل السلبي بدون أهداف.

فاروق جعفر
فاروق جعفر

فاروق جعفر نجم الزمالك السابق

وواصل فاروق جعفر، أتمنى أن يحقق نادي الزمالك بطولة كأس الاتحاد الأفريقي بجانب تحقيق النادي الأهلي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويكون نهائي كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك.

واستكمل فاروق جعفر تصريحاته، لابد أن يتم معاقبة مصطفى شلبي لاعب الزمالك من جانب مجلس إدارة الفريق في الفترة المقبلة، ولا يصح ما فعله خلال مجريات المباراة واحتفاله بالهدف، ولابد أن يكون لاعب كرة القدم منضبط ولديه ثقافة ومن يخرج عن النص لابد أن يتم معاقبته بسبب ما حدث.

واختتم فاروق جعفر تصريحاته، لعب نادي الزمالك كان عشوائي أمام دريمز بسبب الرطوبة خلال مجريات المباراة ولكن الأهم هو فوز الزمالك بالمباراة والصعود للدور المقبل.

مباراة الزمالك ودريمز
الزمالك ودريمز

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراة دريمز الغاني، قدمنا مباراة كبيرة أمام دريمز الغاني ونستحق التأهل للمباراة النهائية، وقدمنا أشياء عديدة صحيحة داخل أرض الملعب والقادم أفضل لنادي الزمالك، وأكمل جوزيه جوميز، أهنئ فريق دريمز على المستوى الكبير لهم خلال مجريات المباراة وقدمنا مباراة دفاعية اليوم ولم نستقبل أي أهداف ومحمد عواد قدم مباراة كبيرة وجيدة وحافظ على مرماه، واختتم جوزيه جوميز، سيكون لدينا مباراة نهائية كبيرة وننتظر الفائز من مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد الجزائر.

تابع موقع تحيا مصر علي