عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان التوك توك.. جهود مكثفة لضبط المتهمين بإنهاء شهيد لقمة العيش بالدقهلية

سائق توك الدقهلية
سائق توك الدقهلية

شهد طريق السنبلاوين الزقازيق الجديد بمحافظة الدقهلية، واقعة مأساوية بمصرع سائق توك توك على يد مجهولين واختفاء التوك التوك الذي كان يستقله.

جهود مكثفة من لسرعة القبض على المتهمين بإنهاء حياة شائق توك توك

تكثف الأجهزة الأمنية فى محافظة الدقهلية من جهودها  لكشف هوية شاب مجهول الهوية  عثر علي جثمانه وبه آثار طعنات وملقى طريق السنبلاوين الزقازيق الجديد  دائرة مركز شرطة السنبلاوين واختفاء التوك توك الذى كان يستقله.

بداية تفاصيل مصرع سائق بالدقهلية

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقي إخطاراً من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من أحد الأهالي بالعثور علي جثة شاب ملقاه طريق السنبلاوين الزقازيق آلجديد وبها ثلاث طعنات متفرقة بالبطن .

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث وبالفحص تنين انها لشاب في العقد الثاني مجهول الهوية، وملقاه طريق السنبلاوين الزقازيق الجديد وجري نقلها لمشرحة مستشفي المنصورة الدولي علي ذمة تصرف النيابة.

ضحية التوك توك من الدقهلية

شهود العيان حول واقعة مصرع شاب في الدقهلية

وبالفحص وسؤال شهود العيان أكدوا أن ذلك الشاب كان يستقل توك توك قبل الواقعه مما يدل على أن الغرض من الجريمه السرقه نظرا لاختفاء التوك توك والعثور على الجثه فقط، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان كما كلفت النيابة العامة رجال المباحث الجنائية بكشف هوية صاحبها وسرعة ضبط المتهمين .
وفي وقت سابق، كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية ملابسات وتفاصيل مقتل تاجر خردة بدائرة مركز شرطة نبروه في الدقهلية، على يد عاطل له معلومات جنائية بسبب خلافات مالية سابقة بينهما، حيث تم ضبط المتهم في الواقعة،وهو عاطل_ له معلومات جنائية، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وعرضه على المعمل الكيميائي لإجراء تحليل مخدرات له واستخراج صحيفة حالة جنائية له، يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة نبروه بمديرية أمن الدقهلية من إحدى المستشفيات باستقبالها تاجر خردة مصاب وتوفى عقب وصوله.

تابع موقع تحيا مصر علي