عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تياجو سيلفا يعلن عن موقفه الأخير مع تشيلسي بنهاية الموسم

تياجو سيلفا
تياجو سيلفا

أعلن اللاعب البرازيلي تياجو سيلفا مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي، عن موقفه الأخير من الاستمرار مع "البلوز"، بعد انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الموسم الكروي الجاري 2024.

وظهر المدافع تياجو سيلفا في مقطع فيديو عبر الموقع الرسمي لفريق تشيلسي، ليعلن من خلاله أن الموسم الجاري سيكون الأخير له مع "البلوز".

رحيل تياجو سيلفا عن تشيلسي

وقال المدافع البرازيلي تياجو سيلفا في أحد مقاطع الفيديو عبر الموقع الرسمي للفريق، "لقد جئت إلى تشيلسي للتواجد لمدة موسم واحد، وانتهى المطاف بي إلى أربع سنوات، إنه أمر رائع بالنسبة لي وللعائلة أيضًا".

وأكمل سيلفا، "أبنائي يلعبون في فريق تشيلسي للناشئين، إنني فخور لأكون جزء من عائلة الفريق، أتمنى أن يواصلوا مشوارهم المهني داخل قلعة "ستامفورد بريدج"، هذا النادي الذي يرغب في التعاقد مع اللاعبين المميزين من أجل حصد البطولات".

وأضاف، "بدأت مشواري مع تشيلسي أثناء جائحة كورونا، كان لا يوجد جماهير في المدرجات، لكنهم كانوا متواجدين معي من خلال "السوشيال ميديا"، لكن فور عودتهم إلى الملاعب من جديد بدأت الحياة تعود إلي، هناك الكثير من الاحترام والمودة منذ بدايتي مع تشيلسي".

وتابع، "عشت أيام وأحلام هنا، لم أكن أتخيلها حتى إنني لم أستطع تحقيقها، وكان أبرزها الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع أحد أكبر الأندية في كرة القدم، لن أقول وداعا، لأنني  أنوي العودة مرة أخرى إلى تشيلسي يومًا ما".

إنجاز في 300 مباراة

وخاض المدرب بيب جوارديولا المباراة رقم 300 له في الدوري الإنجليزي أمام نونتجهام فورست، وذلك منذ توليه القيادة الفنية لفريق مانشستر سيتي في موسم 2016- 2017.

وبذلك أصبح جوارديولا المدرب التاسع عشر الذي يخوض 300 مباراة في تاريخ الدوري الإنجليزي، كما يعتبر المدير الفني الخامس الذي يوصل لذلك الرقم مع فريق واحد.

وكتب جوارديولا التاريخ مع مانشستر سيتي في مسابقة "البريميرليج"، حيث استطاع أن يحقق الفوز في 221 مباراة من 300 مباراة، حيث حقق 704 نقطة خلال مشواره مع الفريق السماوي، بينما تعادل في 41 لقاء، وتلقى الهزيمة في 38 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي