عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انفصال ريم وبربري.. أشهر كابل على السوشيال ميديا

ريم وبربري
ريم وبربري

انقلبت السوشيال ميديا في الساعات الماضية بعد انتشار نبأ انفصال ريم وبربري، أشهر كابل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد قصة حب كبيرة وزواج دام لسنوات، ليتفاجيء الجمهور منذ أيام بانتشار اخبار انفصال ريم وبربري على الساحة ما ادخلهم في صدمة كبيرة.

القصة الكاملة لانفصال ريم وبربري 

بدأت قصة انفصال ريم وبربري وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بانتشار أخبار كالعادة على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي من محبيهم ومتابعيهم تفيد بطلاق ريم وبربري وسرعان ما بدأ عدد كبير من قبل الجمهور يتسائلون عن حقيقة هذا الأمر، خاصة وأنهم دائما ما كانوا يخرجون في البرامج التليفزيونية ويبكون بمجرد التفكير في انفصالهما.

انفصال ريم وبربري 

انتظر الجمهور في الساعات الماضية رد من ريم وبربري على أنباء انفصالهما، ولكن حالة من الصمت الشديد الذي انتباتهم رغم أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي لازالوا يتحدثون عن الأمر حتى وقتنا هذا، وبسبب هذا الصمت زاد توتر الجمهور بشأن علاقة ريم وبربري.

اختفاء ريم وبربري من الساحة

وبسبب أنباء انفصال ريم وبربري، زاد شوق الجمهور للدخول على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي لنجد أن آخر منشوراتهم وفيديوهات جمعت الثنائي من 6 أشهر، وهو الأمر الذي يؤكد حدوث هذا الانفصال، فكان هذا الثنائي معتاد على نشر مقطعين فيديوهين على حسابهم الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

اختفاء ريم وبربري عن الساحة 

على الجانب الآخر، يرجح عدد كبير من رواد السوشيال ميديا بأن متابعي ريم وبربري قلوا في الفترة الأخيرة لذا يمكن أن يكون جدا انفصال ريم وبربري بهدف ركوب التريند وأن كل ذلك تمثيل على الجمهور كعادة البلوجر.

شائعة انفصال ريم وبربري 

جدير بالذكر، أنه سبق وتحدث ريم وبربري عن شائعة الانفصال الذي تنتشر عليهم، مشيرين إلى أنهم لا يعطوا اذنهم لهذا الأمر وأن انفصالهم لن يتحقق يوما ما، خاصة بسبب شدة ارتباطهم الكبير ببعضهم البعض وحالة الحب الذي يعيشونها منذ سنوات جعلتهم كالتوأم المتلاصق.

ريم وبربري لديهم 2 مليون متابع على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، كما لديهم 5 مليون متابع على التيك توك و200 ألف متابع على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعرفوا في الوسط بعلاقتهم وفيديوهاتهم الطريفة.

تابع موقع تحيا مصر علي