عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. أحمد السقا في ضيافة فاطمة مصطفى ببرنامج الراديو بيضحك

أحمد السقا
أحمد السقا

يحل الفنان أحمد السقا ضيفًا على برنامج الراديو بيضحك، المذاع عبر محطة راديو 90 90، وتقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 2 من شهر مايو القادم.

أحمد السقا ضيفًا على برنامج الراديو بيضحك

ومن المتوقع أن يتحدث أحمد السقا أثناء الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن تفاصيل أحدث أعماله الفنية سواء على صعيد الدراما التلفزيونية كمسلسل العتاولة، أو على صعيد السينما كفيلم السرب، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

أحمد السقا 

الغاء العرض الخاص لفيلم السرب

وسبق وأن أعلنت الشركة المنظمة للعرض الخاص لفيلم السرب إلغائه، بسبب تأخر النسخة النهائية للفيلم لبعد الموعد المحدد للعرض الخاص، وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق الممزوج بالأكشن ويدور حول شخصية علي المصري الذي يقوم بدورها الفنان أحمد السقا والذي يتعاون مع القوات المسلحة المصرية لتنفيذ مهام خارج الحدود المصرية خاصةً في دولة ليبيا، وتتوالى الأحداث ويقابل رجل الجيش المصري الذي يقوم بدوره شريف منير ويتحالفان ويبدأوا مواجهة الخلايا الإرهابية، ويشهد فيلم السرب العديد من الصراعات والمشاهد التي جعلته تصدر محركات البحث الاجتماعي بعد طرح البرومو التشويقي الخاص به.

وضمت قائمة أبطال فيلم السرب عدد من كبار نجوم السينما المصرية وعلى رأسهم الفنان أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، دياب، آسر ياسين، محمد ممدوح، أحمد حاتم، محمد فراج، محمود عبد المغني، كريم فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد صلاح حسني، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمر عبد الحليم.

أخر أعمال أحمد السقا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد السقا في الدراما التلفزيونية مسلسل العتاولة الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

وشارك في بطولة مسلسل العتاولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، زينة، باسم سمرة، فريدة سيف النصر، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، هدى الأتربي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي