عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حالة المرور اليوم الخميس.. قبل ماتسافر اعرف حركة السيارات على الطرق

الطرق الصحراوية
الطرق الصحراوية

حالة المرور اليوم الخميس على الطرق الصحراوية والمحاور الرئيسية والسريعة والتي تشهد استقرار تام حتى الآن على أغلب المحاور والطرق، ويستعرض موقع تحيا مصر حالة المرور اليوم.

حالة المرور اليوم الخميس

حيث تشهد حالة المرور اليوم الخميس، استقرارا على الطرق الصحراوية الرابطة بين المحافظات المختلفة بالقاهرة الكبرى، وذلك للمسافرين بين المحافظات لقضاء الأجازة والعطلة حيث تستقر الحالة المرورية على كافة الطرق والمحاور المختلفة.

حالة المرور اليوم

وتشهد حالة المرور اليوم الخميس على كافة الطرق والمحاور الرابطة بين القاهرة والمحافظات الأخرى، مع استقرار حالة المرور على الطرق الرئيسية في القاهرة والجيزة وايضا المحاور الرابطة بين المحافظتين، مع عدم وجود بلاغات أو مؤثرات على حركة المرور حتى الآن على كافة الطرق والمحاور.

حالة المرور في القاهرة الآن

فيما تستقر حالة المرور في القاهرة الان، مع ساعات الصباح الأولى على الطرق الهامة والرئيسية، حيث تستقر الحالة المرورية على طريق الأوتوستراد من 15 مايو وحتى المعادي وصولا إلى مدينة نصر، وطريق صلاح سالم، وايضا مناطق وسط العاصمة وطريق كورنيش النيل، مع استقرار الحالة المرورية أعلى كوبري 6 أكتوبر وايضا على نفق الأزهر، واستقرار الحركة المرورية على كافة المناطق.

الحالة المرورية الآن على الطرق الصحراوية

وعن حالة المرور اليوم الخميس على الطرق الصحراوية والسريعة، تستقر الحالة المرورية على طريق الفيوم الصحراوي، وطريق المنصورة، وايضا طريق بلبيس - الشرقية، وطريق أسيوط الصحراوي الغربي ، وايضا على طريق الكريمات الصحراوي الشرقي، وكذا طريقي القاهرة - الإسكندرية الزراعي والصحراوي.

الحالة المرورية اليوم

كما تستقر حالة المرور اليوم على طريق العلمين الصحراوي والطريق الساحلي الدولي بالنسبة للمسافرين من وإلى القاهرة، كما تستقر حالة المرور على ، بالإضافة إلى استقرار حالة المرور على طريق القطامية - العين السخنة، وطريق رأس غارب - الزعفرانة - الغردقة، وايضا طريق القصير - مرسى علم و طريق قنا - سفاجا، وطرق جنوب سيناء.

حالة المرور على الطريق الدائري

وتستقر حالة المرور اليوم الخميس على الطريق الدائري حتى الآن مع عدم ظهور مؤثرات على الحركة المرورية أو بلاغات لغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور عن الحالة المرورية على الطريق الدائري، حيث يشهد استقرارا على مناطق القاهرة الكبري في القاهرة والجيزة وايضا القليوبية بكافة القطاعات بالمعادي والقاهرة الجديدة والسلام والمرج، وايضا المنيب والمريوطية وصفط اللبن والقومية والوراق.

تابع موقع تحيا مصر علي