عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند الرسمي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

مباراة باريس سان
مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

يستمر البحث عن تشكيل مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند الرسمي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وأعلن لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان عن تشكيل فريقه لمواجهة بوروسيا دورتموند، ويستعرض موقع تحيا مصر تشكيل مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند الرسمي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الآخر أعلن إيدين تيزيتش المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند عن التشكيل الرسمي ضد باريس سان جيرمان، ويلاعب الفائز من مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في المباراة النهائية أمام الفائز من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ.

التشكيل الرسمي لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند الرسمي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو مينديز.

وسط الملعب: وارين زايري إميري، فابيان رويز، فيتينيا.

خط الهجوم: عثمان ديمبلي، كيليان مبابي، برادلي باركولا.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎UEFAC STARTING XI OFFICIAL 29 1 10 BARCOLA MBAPPE DEMBÉLÉ 8 ® FABIAN 33 17 25 ZAÜRE-EMERY VITINHA NUNO MENDES 21 2 5 は HAKIMI HERNANDEZ 99 MARQUINHOS c DONNARUMMA EF လှပးခန်‎‏'‏‏
باريس سان جيرمان

تشكيل بوروسيا دورتموند الرسمي ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: جريجور كوبيل.

خط الدفاع: جوليان رايرسون، ماتس هوميلس، شلوتيربيك، إيان ماتسن.

وسط الملعب: مارسيل سابيتزر، إيمري تشان، جادون سانشو.

خط الهجوم: جوليان براندت، كريم أديمي، نيكلاس فولكروغ.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎PARIS BVB B 09 12 CHAMPIONS LEAGUE 1.KOBEL 4.SCHLOTTERBECK 10.SANCHO 14.FÜLLKRUG 15.HUMMELS 19.BRANDT 20.SABITZER 22.MAATSEN 23.CANC 26.RYERSON 27.ADEYEMI BVB SUBSTITUTIONS 33. MEYER 35. LOTKA 6. OZCAN 8. 8. NMECHA 9. a HALLER 11. REUS 17. WOLF EVONIK 18. 21. .MALEN 25 SÜLE 38. WATJEN 43. BYNOE-GITTENS ByB @BLACKYELLOW‎‏'‏‏
تشكيل بوروسيا دورتموند

القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تبث مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حسن العيدروس وحفيظ دراجي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب سيجنال إيدونا بارك مواجهة اليوم بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت آخر مباراة بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم في دور المجموعات لحساب المجموعة السادسة، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت في ألمانيا، وفي مباراة الذهاب في فرنسا انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان بهدفين مقابل لا شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي