عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمعة.. عزاء والدة ريم احمد من مسجد الحامدية الشاذلية

ريم احمد ووالدتها
ريم احمد ووالدتها

تستعد الفنانة الشابة ريم احمد لاستقبال عزاء والدتها التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء وذلك في يوم الجمعة المقبل الموافق 3 من شهر مايو الجاري ، وذلك وفقا لما كشفه طه خليفة زوج ريم احمد.

عزاء والدة ريم احمد 

كتب طه خليفة زوج ريم احمد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر، موعد ومكان عزاء والدة ريم احمد، فقال: "شكر الله سعي كل من حضر صلاة الجنازة والدفن، الحمدلله الأمانة وصلت، وبإذن الله العزاء في مسجد ودار مناسبات الحامدية الشاذلية يوم الجمعة 2024/3/5”.

ريم احمد 

وفاة والدة ريم احمد 

وكانت  قد رحلت والدة ريم احمد عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء وحرص على نشر نبأ الوفاة الفنان محمد صبحي والذي كتب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون بكل الآسي والحزن.. انعي السيدة فاتن الراعي والدة ريم أحمد "هدي" ابنتي في ونيس، كانت إنسانة رائعة ودعمت ابنتها وساندتها كثيرًا في مشوارها معي.. ادعو الله لكِ بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته.. وأن يلهم أسرتك وريم حبيبتي وعمرو الصيفي صديقي الغالي وكل ولادك وحبايبك الصبر والسلوان.

جنازة والدة ريم احمد 

بينما كتبت ريم احمد على موقع فيسبوك: إنّا لله وإنّا إليه راجعون” توفيت إلى رحمة الله تعالي أمى السيدة الفاضلة فاتن الراعي.. أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة ولا نراكم في مكروه.

تشييع جثمان والدة ريم احمد 

وكان قد تم تشييع جثمان والدة ريم احمد من مسجد السيدة نفيسة وسط انهيار الفنانة ريم احمد ودخولها في حالة بكاء شديدة لفقدان اقرب شخص لقلبها وهي والدتها التي كانت مصدر دعم كيير لها.

وجدير بالذكر، أن ريم احمد ذاع صيتها من خلال سلسلة مسلسل يوميات ونيس إلى جانب الفنان محمد صبحي والفنانة سعاد نصر، وعدد من النجوم الشباب وجسدت به شخصية هدى، وعرض فيما يقرب من 9 مواسم وتوقف بسبب وفاة الفنانة سعاد نصر وعدم قدرة محمد صبحي على استكمال سلسلة المسلسل بدونها.

تابع موقع تحيا مصر علي