عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الحوادث اليوم الخميس.. جامعية تقتل شاب بسبب معاكستها وتطورات قضية طفلة مدينة نصر

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

اخبار الحوادث اليوم الخميس، والتي تتضمن العديد من الحوادث الهامة والتي يأتي على رأسها قرار النائب العام بإحالة قاتل طفلة مدينة نصر للجنايات، والقبض على فتاة جامعية في المقطم قامت بإنهاء حياة شاب لمعاكستها ويرصد موقع تحيا مصر اخبار الحوادث اليوم الخميس.

اخبار الحوادث اليوم الخميس

تضمنت اخبار الحوادث اليوم الخميس، تحقيقات النيابة في قيام سيدة بمدينة 15 مايو جنوب القاهرة، بإنهاء حياتها شنقا مستخدمة ايشارب حريمي، بسبب معاتبة زوجها لها لدخول الحمام بالهاتف المحمول، مما نتج عنه دخولها في حالة نفسية قامت على أثرها بإنهاء حياتها، وصرحت النيابة العامة بدفن جثمان السيدة عقب ورود تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

كما جاء ضمن اخبار الحوادث اليوم الخميس، قرار النائب العام بإحالة المتهم بخطف طفلة مدينة نصر جنيت جمعة والاعتداء عليها ثم إنهاء حياتها، إلى محكمة الجنايات، لمحاكمته عما أسند إليه من اتهامات يعاقب عليها القانون بالإعدام، حيث كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أن المتهم قام بخطف الطفلة من العقار الذي تقطن به إلى حديقة عامة واعتدى عليها ثم انهى حياتها.

اخبار الحوادث

ايضا جاء ضمن اخبار الحوادث اليوم الخميس، اعترافات مثيرة لـ مضيفة طيران التجمع التونسية التي انهت حياة ابنتها خنقا زعما منها أنها تلقت وحيا طلب منها الصعود إلى السماء حيث قررت أنها شاهدت سيدنا عيسى وسيدنا موسى وأكدوا لها أنها هي السيدة العذراء مريم وأنها يجب أن تصعد للسماء مع الصالحين والطيبين فقررت أن تأخذ ابنتها معها.

وجاء ضمن اخبار الحوادث اليوم الخميس، اعترافات المتهم بإنهاء حياة جواهرجي بولاق ابو العلا الذي أكد أنه كان على علم بالمحل وجهز لجريمته حيث خرج من منزله في صباح يوم الواقعة وأوهم مالك المحل بأنها قام بفك وديعة من البنك قيمتها مليون جنيه ويرغب في شراء مشغولات ذهبية بقيمتها، ثم عاد للمنزل وبدل ملابسه وعاد مرة أخرى إلى المحل وقام بتسديد طعنات للمجني عليه ثم قام بسرقة المشغولات الذهبية وفر هاربا.

نشرة الحوادث اليوم

وتضمنت اخبار الحوادث اليوم الخميس، تحقيقات النيابة العامة في واقعة العثور على جثة لشخص مجهول الهوية بإحدى طرق مركز طلخا التابع لمحافظة القليوبية، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة لصان حاولوا سرقة المجني عليه بالإكراه ولكنه حاول منعهما مما دفع أحد اللصوص بإطلاق عيار نارى من بندقية خرطوش عليه فلقى مصرعه فى الحال.

تابع موقع تحيا مصر علي