عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر ينتقد لاعبو الأهلي بعد مباراة الإسماعيلي ويكشف موقف أنتوني موديست

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن مباراة الإسماعيلي أمام الأهلي كانت قوية ودائما مواجهة الدراويش تكون قوية وهامة للغاية، والأهم الخروج بنقاط المباراة واستمرار الوصول لصدارة الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي

وأضاف مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الإسماعيلي، بدأنا مباراة الإسماعيلي بشكل قوي وكنا الأقرب للتسجيل وكان من الممكن أن نسجل هدفين في شوط المباراة الأول أو 3 أهداف، والإسماعيلي كان له فرصة واحدة في الشوط الأول.

وأكمل مارسيل كولر، مصطفى شوبير قدم مباراة رائعة وفي الشوط الأول أنقذ مرماه من هدف محقق للإسماعيلي على مرتين، وفي الشوط الثاني كانت البداية غير جيدة، والفريق استسهل المباراة وكان من الممكن أن يسجل الإسماعيلي ويسجل الهدف الأول والتعادل.

مباراة الأهلي والإسماعيلي
مباراة الأهلي والإسماعيلي

مارسيل كولر مدرب الأهلي

واستكمل مارسيل كولر، بعد دخولنا لأجواء المباراة سجلنا الهدف الثاني في مرمى الإسماعيلي عن طريق إمام عاشور، وكنا سبب في عودة الإسماعيلي في المباراة بالحصول على ركلة جزاء.

وأردف مارسيل كولر، نهاية المباراة كانت قوية للغاية وكانت المواجهة صعبة بدون داع، وكان لابد أن نتحكم في المباراة للخروج بالنقاط الثلاثة، وسعيد بعودة اللاعبين المصابين بعد غياب طويل والفترة القادمة هامة وحاسمة.

وزاد مارسيل كولر، بعد عودة المصابين المنافسة أصبحت قوية داخل النادي الأهلي والفترة الماضية كانت صعبة للغاية، ومحمد هاني تعرض لإصابة على مستوى الكاحل ولكن أعتقد بأنه سيكون جاهز للمباريات المقبلة.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، أنتوني موديست لاعب جيد وارى بأنه يقود بتنفيذ ما أطلبه منه، وتسجيل الإسماعيلي لهدف منع من تقييمه الحقيقي في المباراة، وأغلقنا مباراة الإسماعيلي ونستعد للمواجهة القادمة في الدوري أمام الجونة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
الأهلي

نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز بسيطرة من جانب النادي الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتعرض أحمد عبد القادر للإصابة في منتصف الشوط الأول، وشارك حسين الشحات بديلا له، وانتهت مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز في الجولة 20 بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد والحصول على 3 نقاط هامة، وكان مصطفى شوبير رجل المباراة الأول وحافظ للأهلي على تقدمه.

تابع موقع تحيا مصر علي