عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مصطفى شعبان وهدى الناظر.. أنباء عن زواج محمد رجب من المطربة اللبنانية دانا حلبي

محمد رجب ودانا حلبي
محمد رجب ودانا حلبي

أثار الفنان المصري محمد رجب والمطربة اللبنانية دانا حلبي الجدل خلال الأيام الماضية وذلك بعد ظهورهما في أحد المناسبات وهم ممسكان بيد بعضهما، وبدأ الجمهور يتسائل عن طبيعة العلاقة بينهما وسوف نكشف خلال السطور التالية حقيقة زواج محمد رجب ودانا حلبي.

أنباء عن زواج محمد رجب من المطربة اللبنانية دانا حلبي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع فيديو للفنان المصري محمد رجب والمطربة اللبنانية دانا حلبي والذي يرصده موقع تحيا مصر، وكانا في حفل عقد قران المخرج إسماعيل فاروق وظهرا في الفيديو وهما ممسكان بيد بعضهما البعض وظهر اهتمام الفنان محمد رجب بها طوال مقطع الفيديو وحرصه على البقاء بجانبها والجلوس معًا مما أثار حيرة و تساؤل الجمهور حول طبيعة العلاقة بينهما خاصةً أن هلم يعلن حتى الآن عن وجود علاقة زواج أو خطوبة تجمعهما.

محمد رجب - دانا حلبي

بعد أنباء زواجهما.. من هي دانا حلبي زوجة محمد رجب

دانا حلبي هي فنانة ومطربة لبنانية اشتهرت بعدد من الأغاني التي تصدرت محركان البحث الاجتماعي وجعلت اسمها "تريند" عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وأبرزها أغنية أنا دانا، وأغنية بص عليا، واتجهت للتمثيل لتشارك في عدد من الأعمال التي كانت علامة بارزة في مشوارها الفني وبداياتها كممثلة ومنهم "الهيبة، حرملك، الحصاد، دورة جونية جبيل، بغمضة عين، ببساطة، العين بالعين، فلفل أبيض، المهراجا" وغيرها عدد من الأعمال التي جعلت اسمها لامع في الدراما والسينما اللبنانية والعربية.

تعاون محمد رجب ودانا حلبي في مسلسل الونش

سبق وتعاون كلًا من الفنان المصري محمد رجب والفنانة اللبنانية دانا حلبي في عمل درامي من قبل وهو مسلسل الونش والذي جاء إنتاج عام 2022 ومن وقتها ظن الجمهور وحود علاقة عاطفية تجمع المصري محمد رجب باللبنانية دانا حلبي خصوصًا مع انفصال الفنان المصري عن زوجته منذ أكثر من 10 أعوام.

وشارك في بطولة مسلسل الونش نخبة من نجوم الدراما المصرية إلى جانب محمد رجب أبرزهم محمود عبد المغني، ميرهان حسين، منة فضالي، ميمي جمال، محسن منصور، إيهاب فهمي، علاء مرسي، حنان سليمان ومن إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح.

محمد رجب ودانا حلبي 

آخر أعمال محمد رجب

على صعيد آخر يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب ظهوره كضيف شرف في مسلسل الحشاشين الذي عُرض مع مسلسلات رمضان الماضي 2024 وخطف الأنظار إليه بظهوره المميز، ويعد هذا ليس التعاون الأول له مع الفنان كريم عبد العزيز حيث تشاركا من قبل في مسلسل الاختيار 2 وفيلم الباشا تلميذ منذ 20 عامًا.

تابع موقع تحيا مصر علي