عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوروسيا دورتموند يفوز على باريس سان جيرمان (0/1) في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

مباراة بوروسيا دورتموند
مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان

يستمر البحث عن ملخص ونتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وانتهت مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز دورتموند بهدف مقابل لا شيء، وسيكون حسم التأهل للمباراة النهائية الأسبوع المقبل في فرنسا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بضغط قوي من جانب دورتموند وبدعم الجماهير من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان هناك تماسك دفاعي من جانب لاعبي باريس سان جيرمان في المباراة.

وتمكن نيكلاس فولكروج أن يسجل الهدف الأول والوحيد في المباراة لفريق دورتموند في الدقيقة 36 بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء بعد الانفراد بمرمى دوناروما.

لا يتوفر وصف.
دورتموند وسان جيرمان

وانتهى الشوط الأول بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بتقدم أصحاب الأرض بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بضغط من جانب باريس سان جيرمان لتسجيل التعادل ولكن كانت العارضة والقائم في المرصاد مع فريق دورتموند.

وكاد دورتموند أن يسجل الهدف الثاني في المباراة في العديد من المرات ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي باريس سان جيرمان.

وانتهت مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز دورتموند بهدف مقابل لا شيء والحسم الأسبوع المقبل في فرنسا على ملعب حديقة الأمراء.

لا يتوفر وصف.
بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب حديقة الأمراء مواجهة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي