عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد شائعات انفصالهما.. أحدث ظهور لأحمد السقا مع زوجته مها الصغير

مها الصغير وأحمد
مها الصغير وأحمد السقا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية أنباء عن انفصال الفنان أحمد السقا عن زوجته الإعلامية مها الصغير وهو الأمر الذي جعل اسم الفنان أحمد السقا وزوجته مها الصغير يتصدر محركات البحث الاجتماعي.

يكشف موقع تحيا مصر خلال المقال الآتي حقيقة انفصال أحمد السقا عن زوجته مها الصغير كما نرصد أحدث ظهور للزوجين بعد شائعات انفصالهما.

أحمد السقا وزوجته مها الصغير

بعد شائعات انفصالهما.. أحدث ظهور لأحمد السقا مع زوجته مها الصغير

بعد الشائعات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول انفصال الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير، حرصت الإعلامية مها الصغير على نفي هذه الأخبار في تصريحات سابقك لها، ذلك فضلًا عن ظهورهما سويًا في أحدث ظهور لهم من مشاهدة فيلم السرب أحدث أعمال الفنان أحمد السقا، وظهرت مها الصغير معه في الصور وهي تسانده في مشاهدة الفيلم رفقة باقية أبطال العمل.

حقيقة طلاق أحمد السقا ومها الصغير

وحرصت الإعلامية مها الصغير مقدمة برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا المُذاع عبر شاشة قناة cbc الفضائيية على نفي الشائعات المتداولة حول طلاقها من الفنان أحمد السقا موضحة أنه لا صحة لهذه الأخبار وأنها ليس لها أساس من الصحة، مُشيرة إلى أن تصريحاتها عن الزواج والطلاق ليس لها أي علاقة بحياتها الشخصية، وجاءت ردود أفعال متابعيها ومحبيها ومحبي الفنان أحمد السقا فرحين بهذا الخبر.

أحمد السقا

تفاصيل فيلم السرب

تواجدت الإعلامية مها الصغير مع زوجها الفنان أحمد السقا لتسانده أثناء مشاهدته فيلم السرب في أولى أيام عرضه في دور العرض رفقك عدد من أبطال العمل منهم دياب وغيرهم، ويأتي فيلم السرب في إطار مختلف عن أعنال السينما المصرية حيث يدور في إطار الأكشن الممزوج بالتشويق والإثارة حول علي المصري وهو ضابط بالقوات المسلحة المصرية والذي يتم تكليفه بالقيام بمهام خارج البلاد في دولة ليبيا ليقابل رجل الجيش المصري الذي يجسده شريف منير وتتوالى الأحداث لتقابلهم العديد من الصراعات والمواقف في مواجهة فرق داعش والجماعات الإرهابيك في محاولة منهم للتغلب عليهم.

ويشارك في بطولة فيلم السرب نخبة من نجوم السينما المصرية منهم آسر ياسين، دياب، محمد ممدوح، كريم فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد حاتم، محمد فراج وغيرهم ومن إخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي