عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاجعة في الدقهلية.. اسطوانة غاز تنهي حياة 3 أطفال وتصيب والدتهم

ضحايا حادث اسطوانة
ضحايا حادث اسطوانة الغاز في الدقهلية

تفاصيل مأساوية في حادث منية النصر بمحافظة الدقهلية، والذي شهد وفاة 3 صغار من أسرة واحدة وإصابة والدتهم أثر حادث اسطوانة غاز في منزلهم، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حادث منية النصر بـ الدقهلية.

القصة الكاملة لـ مصرع 3 صغار وإصابة والدتهم بحريق

حالة من الحزن والأسى على أهالي منية النصر بمحافظة الدقهلية، حيث لقى 3 صغار من أسرة واحدة مصرعهم واصيبت والدتهم، جراء حادث اسطوانة غاز داخل منزل في عزبة جعفر ببرمبال الجديدة في منية النصر بمحافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثامين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والأم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

باشرت النيابة العامة في الدقهلية، التحقيقات في واقعة مصرع 3 صغار وإصابة والدتهم جراء حادث اسطوانة غاز داخل منزلهم في عزبة جعفر بمنية النصر بمحافظة الدقهلية، حيث صرحت بدفن جثامين المتوفين عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بهم، واستعلمت عن الحالة الصحية الخاصة بوالدة المتوفين.

ضحايا اسطوانة غاز في الدقهلية

تفاصيل مصرع 3 صغار بسبب اسطوانة غاز في الدقهلية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوفاة 3 صغار وإصابة والدتهم جراء حادث اسطوانة غاز داخل شقتهم في عزبة جعفر بمنية النصر بمحافظة الدقهلية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية إلى موقع البلاغ.

جرى نقل الجثامين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الدقهلية، التي باشرت التحقيقات، كما تم نقل الأم إلى المستشفى مصابة بحروق متفرقة من الدرجة الأولى في كامل الجسد، وحالتها العامة غير مستقرة وجرى الاستعلام عن الحالة الصحية للأم.

ضحايا حادث اسطوانة الغاز

أسماء ضحايا حادث اسطوانة الغاز في الدقهلية

وانتدبت النيابة فريقا من الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب وملابسات الحادث، حيث تبين أن الحادث نتيجة اسطوانة غاز نتج عنه مصرع 3 صغار بسبب حروق متفرقة في انحاء الجسم وإصابة والدتهم بحروق في أنحاء الجسد، وجرى نقل الجثامين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الدقهلية.

وتبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة الأمن في الدقهلية، مصرع كلا من منة عبدالسميع 13 عاما متأثرة بحروق من الدرجة الثالثة، وايضا شقيقها مازن 11 عاما متأثرا بإصابته بحروق من الدرجة الثالثة، وشقيقهم مروان 10 أعوام متأثرا بإصابته بحروق من الدرجة الثانية والثالثة، وإصابة والدتهم منال عبدالعال 51 عاما بحروق من الدرجة الأولى بكامل الجسم وحالتها العامة غير مستقرة.

تابع موقع تحيا مصر علي