عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكنش بيعاكسها.. أسرة الشاب ضحية ممرضة المقطم تكشف تفاصيل مفاجأة|صور

ضحية ممرضة المقطم
ضحية ممرضة المقطم

كشفت أسرة الشاب الذي راح على يد ممرضة المقطم تفاصيل مثيرة في الواقعة التي أثارت الجدل الساعات الماضية، بسبب معاكسة الشاب للفتاة التي تعمل في إحدى المستشفيات ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة المقطم.

أسرة ممرضة المقطم تروي تفاصيل الحادث

وأكدت أسرة الشاب ضحية ممرضة المقطم، أنه لا صحة لما ادعته الفتاة على أبنها بأنه كان يعاكسها بل كان حسن السمعة ومعروف عنه أنه على خلق، وأنه لم يتم إنهاء حياته على يد ممرضة المقطم بسبب المعاكسة بل أنه ذهب لأخذ حقه بسبب تعدي شقيقها عليه من قبل بالضرب في محل عمله.

ممرضة المقطم

وأوضحت أسرة ضحية ممرضة المقطم، أن المجني عليه كان يعمل في مقهى، وفي أحد الأيام جاء شقيق المتهمة بإنهاء حياته وطلب مشروب وامتنع في النهاية عن دفع الحساب فوقعت مشاجرة بينهما قام على إثرها شقيق ممرضة المقطم بإصابته في رقبته وذهب من أجل تلقي العلاج، ولكن المجني عليه قرر أن يأخذ حقه من شقيق الممرضة فذهب من أجل ذلك الغرض قبل أن تقوم المتهمة بإنهاء حياته بطعنة في رقبته بواسطة أداة حادة في رقبته لقي على إثرها مصرعه.

المجني عليه في واقعة المقطم

اعترافات ممرضة المقطم

وكانت ممرضة المقطم 22 سنة، قد اعترفت أمام رجال المباحث بديوان قسم شرطة المقطم في محافظة القاهرة، بأنها أنهت حياة الشاب بسبب أنه تحرش بها وعاكسها وعندما أخبرت والدها بالأمر وذهب من أجل التشاجر معه قام الشاب بالتعدي على والدها بالضرب ما دفعها باستخراج أداة حادة وإنهاء حياة المجني عليه الذي لقي مصرعه في الحال، مشيرة إلى أن الكثير من الناس كانوا يقفون ويعلمون بأمر تحرشه بها من قبل عدة مرات.

المجني عليه 

القبض على ممرضة المقطم 

وكانت أجهزة أمن المقطم قد ألقت القبض على ممرضة المقطم بسبب إنهاء حياة الشاب، عقب تلقيهم بلاغا بمصرع شاب أصيب على يد فتاة تعمل ممرضة في إحدى المستشفيات، وبدأت الشرطة في فحص كاميرات المراقبة وجمع التحريات و تمت إحالة المتهمة إلى النيابة التي تولت التحقيق، بعد القبض عليها عقب وصول بلاغ إلى الشرطة بوقوع جريمة في وسط شارع المقطم.

تابع موقع تحيا مصر علي