عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روما في مواجهة نارية أمام باير ليفركوزن بالدوري الأوروبي

روما ضد باير ليفركوزن
روما ضد باير ليفركوزن

يحل فريق باير ليفركوزن الألماني ضيفًا ثقيلًا على نظيره روما الإيطالي، في المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين، ضمن مباريات ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين روما وباير ليفركوزن في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، حيث يقام اللقاء على ستاد "الأولمبيكو" معقل الذئاب الإيطالية، في ذهاب الدور نصف النهائي للمسابقة الأوروبية.

روما ضد باير ليفركوزن

ويدخل فريق روما الإيطالي بقيادة المدير الفني دانييلي دي روسي، من أجل اجتياز فريق باير ليفركوزن، والتأهل إلى المباراة النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، وذلك لتحقيق حلم جماهير العاصمة والتتويج باللقب القاري للمرة الأولى في التاريخ.

وقد تأهل فريق روما إلى الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على نظيره ميلان بنتيجة 3-1 بمجموع المباراتين، وذلك بعد الفوز بهدف دون رد في مباراة الذهاب والانتصار بهدفين مقابل هدف في الإياب.

وفي الجهة الأخرى، يدخل فريق باير ليفركوزن المباراة منتشيًا بالفوز بلقب الدوري الألماني "بوندسليجا"، وذلك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أو التعادل بأي نتيجة خارج الديار، قبل خوض مباراة الإياب على ملعبه ووسط جماهيره.

ولم تتعرض كتيبة المدير الفني الإسباني تشابي ألونسو لأي هزيمة في أي مباراة سواء كانت على المستوى المحلي أو القاري خلال هذا الموسم، حيث يأمل الفريق الألماني في إحراز اللقب الثاني له هذا الموسم.

وقد تأهل باير ليفركوزن إلى الدور نصف النهائي من المسابقة، بعد الفوز على نظيره وست هام يونايتد الإنجليزي بنتيجة 3-1، وذلك بمجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير

تقام مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الخميس في مباراة مؤجلة من الجولة 26 في تمام التاسعة والنصف مساء، ويستضيف ملعب ستامفورد بريدج مواجهة اليوم بين تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت مباراة الذهاب بين تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز قد انتهت بفوز البلوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب توتنهام الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي