عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفوق الشياطين الحمر.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والجونة

الاهلي والإسماعيلي
الاهلي والإسماعيلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الجونة، يوم السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الجونة على قناة أون تايم سبورت.

ويرصد تحيا مصر، تاريخ مواجهات الأهلي والجونة قبل مواجهة يوم السبت المقبل في بطولة الدوري.

تاريخ مواجهات الأهلي والجونة

التقي الأهلى والجونة  21 مباراة من قبل، حقق المارد الأحمر 11 انتصاراً مقابل فوز وحيد للجونة، بينما حضر التعادل في 9 مباريات ، وسجل لاعبو النادي الأهلي 30هدفاً فى شباك  الفريق الساحلي.

نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي

ويذكر أن، انتصر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي انطلقت في السابعة من مساء أمس الأربعاءعلى استاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة العشرين لبطولة الدوري الممتاز.

وكان سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة، ولاحت أمامه العديد من الفرص التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة خاصة في تسديدتي علي معلول وحسين الشحات، كما تألق مصطفى شوبير في الذود عن مرماه ومنع بيقظته ومرونته أكثر من فرصة محققة. 

تقدم بيرسي تاو بالهدف الأول في الدقيقة 33 بتسديدة خدعت الحارس وعانقت الشباك، وأضاف إمام عاشور الهدف الثاني في الدقيقة 56 بمهارة وتسديدة ولا أجمل ولا أروع، فيما سجل الإسماعيلي هدفه الوحيد من ركلة جزاء في الشوط الثاني. 

ترتيب الأهلي في الدوري

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 24 وتجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 19

 ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز كان هناك ضغط كبير من جانب الأهلي لتسجيل الهدف الثاني في المباراة، مع وجود بعد المحاولات العشوائية من جانب الإسماعيلي.

وتمكن إمام عاشور أن يسجل الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 57 من عمر المباراة وبعد صناعة رائعة من علي معلول.

وقام مارسيل كولر مدرب الأهلي بإجراء العديد من التبديلات بعد الاطمئنان لنتيجة المباراة وشارك أنتوني موديست ورضا سليم، وغادر بيرسي تاو ووسام أبو علي

تابع موقع تحيا مصر علي