عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوميز يطالب إدارة الزمالك باستمرار سامسون مع الفريق الموسم المقبل

سامسون
سامسون

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب، رئيس مجلس الإدارة نادي الزمالك، على تلبيه احتياجات المدير الفني البرتغالي للأبيض جوزيه جوميز، لاسيما وأن المدير الفني للزمالك طلب من مجلس الإدارة استمرار اللاعب البنيني سامسون أكينولا مع الفريق المرحلة المقبلة، ويرصد تحيا مصر تفاصيل طلب جوزيه جوميز باستمرار سامسون مع فريق نادي الزمالك.
وطالب جوميز، المدير الفني البرتغالي للزمالك، الإبقاء على سامسون، خاصة بعد تألق اللاعب خلال المباريات الأخيرة مع الزمالك، والمستوى الجيد الذي ظهر عليه خلال مواجهة نادي الزمالك أمام فريق دريمز الغاني في البطولة الكونفدرالية الإفريقية، شدد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، على ضرورة وضع برنامج تأهيلي مكثف من قبل الجهاز الطبي للفريق. 

شروط الزمالك لاستمرار سامسون مع القلعة البيضاء 

وأوضح مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، أن هناك شروط من مجلس الإدارة لاستمرار المهاجم البنيني مع الزمالك خلال المرحلة المقبلة، وأولها وأهمها هو خفض القيمة المالية لعقد اللاعب من 700 الف يورو إلي 400 الف يورو، لرؤية مجلس إدارة الزمالك، أن القيمة المالية التي تعاقد بها المجلس السابق مع اللاعب غير واقعية لإمكانات سامسون داخل الملعب. 

سامسون

جوزيه يطالب باستمرار سامسون مع الزمالك

ومن المقرر، أن نادي الزمالك كان يتجه للاستغناء عن سامسون خلال فترة الانتقالات المقبلة في حالة وصول النادي لحل أزمة القيد الأخيرة بسبب عدم دفع مستحقات خالد بوطيب والتي تقدر بحوالي 2 مليون و 400 الف يورو. 
ويشارك اللاعب البني سامسون أكينولا مع المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز خلال المباريات الأخيرة، ويقدم سامسون أداءًا مميزًا مع الفريق الأبيض وكان من أهم اللاعبين خلال البطولة الكونفدرالية الإفريقية والمباريات التي شارك فيها في الدوري. 

مواجهة الزمالك والبنك الأهلي 
 

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق البنك الأهلي، اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري، 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي
وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق البنك الأهلي على قناة أون تايم سبورت.

تابع موقع تحيا مصر علي