عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة أميرة الحداد لـ تحيا مصر بمناسبة عيد العمال: سواعد مصر المخلصة

النائبة أميرة الحداد
النائبة أميرة الحداد

هنأت النائبة أميرة الحداد، عضو مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي وعمال مصر بمناسبة عيد العمال، مثمنه حجم الانجازات التي يقدمها عمال مصر من أجل مساندة الدولة على مدار تاريخها الممتد وبناء الجمهورية الجديده بسواعد ابنائها تحت قيادة الرئيس السيسي.

النائبة أميرة الحداد: عمال مصر يعيشون عصرا ذهبيا 

وأوضحت عضو مجلس النواب في تصريح لـ تحيا مصر، أن الخطط والتعمير التي تتبناها الدولة المصرية في كافه المجالات تعتبر نهضة عمالية بسواعد أبناء الوطن من العمال، مؤكده على أن مصر أولت ملف العمال اهتماماً كبيراً خلال السنوات الأخيرة وحقوقهم العمالية في إطلاق استراتيجية للحماية الاجتماعية وتوفير حياة كريمه لهم، قائلة: عمال مصر يعيشون عصرا ذهبيا في توفير كافه حقوقهم العمالية.

الاحتفال بعيد العمال 

وأشارت الحداد، الى المشروعات الضخمى التي تقوم بها الدولة لاستكمال مسيرة البناء والتعمير ماكانت لتكتمل أو يتم إنجازها بدون عمال مصر وأبنائها التي اجتاحت الآلاف من فرص العمل والتي كانت بمثابة عمود أساس في بناء الدولة بجانب اهتمام الرئيس بحقوق العمال من خلال تطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الذي ينص على تحمل علاج غير القادرين على الاشتراك في التأمين وكذلك قانون التأمين الاجتماعي والذي يجعل قيمة المعاش 80% من الأجر الأساسي، بالإضافة إلى توجيهات الرئيس السيسي بإعداد مشروع قانون العمل بما يضمن الحفاظ على حقوق العمال وضمان بيئة عمل مواتية للاستثمار.

النائب إحسان شوقي لـ تحيا مصر: الرئيس السيسي يساند عمال مصر بقوة لدعم مسيرتهم في البناء والتنمية

ومن جانبها، هنأت النائبة إحسان شوقي، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، عمال مصر بمناسبة الاحتفال بعيد العمال الذي يحل اليوم، الأربعاء، ويتزامن مع الأول من مايو من كل عام.

النائبة إحسان شوقي: الرئيس عبد الفتاح السيسي يدعم العمال بشكل كبير منذ توليه المسئولية في البلاد

وأكدت النائبة إحسان شوقي، في تصريح خاص لـ تحيا مصر،  أن عمال مصر يدركون جيدا أهمية دورهم لبناء دولة اقتصادية قوية، ويبذلون قصارى جهدهم من أجل إقامة دولة قادرة على تخطي كافة الصعاب، مؤكده أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يقف بجانب العمال ويساندهم.

تابع موقع تحيا مصر علي