عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعنوان قول يا دكتور.. الإعلامية فاطمة مصطفى تقدم برنامج طبي جديد على راديو 9090

فاطمة مصطفى في برنامج
فاطمة مصطفى في برنامج قول يا دكتور

تستعد الإعلامية فاطمة مصطفى لتقديم برنامج جديد على راديو 9090 بعنوان قول يا دكتور وهو برنامج طبي شامل من المقرر أن تبث أولى حلقاته في الأيام القليلة المقبلة.

تفاصيل برنامج فاطمة مصطفى الجديد

يهدف برنامج قول يا دكتور مع الإعلامية فاطمة مصطفى وفقا لما رصده موقع تحيا مصر  إلى تقديم محتوى طبي شامل يهم جميع أفراد العائلة، وذلك من خلال استضافة نخبة من كبار الأطباء المتخصصين في مختلف المجالات الطبية، كما يناقش البرنامج العديد من المواضيع الطبية المهمة. 

برنامج فاطمة مصطفى الجديد 

ويتيح برنامج فاطمة مصطفى الجديد فرصة التفاعل مع الجمهور من خلال طرح الأسئلة على الضيف من خلال رسائل SMS أو من خلال صفحات السوشيال ميديا المختلفة للراديو.

تفاصيل برنامج قول يا دكتور مع فاطمة مصطفى 

ويسعى برنامج قول يا دكتور إلى إثراء المعرفة الطبية لدى المستمعين، وتوعيتهم بأهمية العناية بالصحة، وتعزيز سلوكياتهم الصحية؛ خاصة في ظل إهتمامات الدولة المصرية ومبادراتها المختلفة في تغيير نمط حياة المصريين للأفضل.

الإعلامية فاطمة مصطفى 

ومن المقرر بث البرنامج كل يوم أربعاء، في تمام الساعة 12 ظهرًا ولمدة ساعتين، بدءًا من الأسبوع المقبل.  

فاطمة مصطفى وبرنامج الراديو بيضحك 

يذكر أن فاطمة مصطفى، يعرض لها حاليًا على إذاعة 9090 برنامج "الراديو بيضحك"، والذي تستضيف فيه كبار نجوم الفن ومشاهير الإعلام، وذلك كل يوم خميس في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وتستعد الإعلامية فاطمة مصطفى في مساء اليوم الخميس لاستضافة الفنان أحمد السقا وذلك بعد تألق الكبير في مسلسل العتاولة وفيلم السرب والذي يعرض حاليا في السينمات المصرية ويخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين وهم منى زكي وقصي خولي، شريف منير، دياب، محمد ممدوح ومجموعة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم.

وجدير بالذكر، أنه حققت فاطمة مصطفى نجاحات كبيرة من خلال برنامج الراديو بيضحك في موسمه الرمضاني حيث استضافت عدد كبير من نجوم رمضان من بينهم الفنان ياسر جلال والفنان احمد العوضي والفنان احمد داش وعصام عمر والفنان حمادة هلال وهم أكثر النجوم جماهيرية في رمضان 2024 وتصدروا التريند بعد حلقتها معهم.

تابع موقع تحيا مصر علي