عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين سر دينية النواب لـ تحيا مصر بمناسبة عيد العمال: الإيد الخشنة يحبها الله ورسوله ..فيديو

 النائب محمد أبو
النائب محمد أبو هاشم

هنأ النائب محمد أبو هاشم، أمين سر لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، عمال مصر بمناسبة الإحتفال بـ عيد العمال

الاحتفال بعيد العمال 

ووجه النائب محمد أبو هاشم، رسالة لكل من يعمل لنهضة مصر، قائلًا: "العمل رسالة سامية ومن أسمى الرسالات ودليل على الإيمان ومن أسباب الإيمان إتقان العمل".  

وتابع أمين سر لجنة الشئون الدينية في تصريح خاص لـ تحيا مصر: العمل يكفر الذنوب، مستشهدًا بالحديث النبوي الشريف: " إنَّ من الذنوب ذنوبًا لا يكفِّرها الصوم، ولا الصلاة، ولا الصدقة، ولكن يُكفِّرها السعي على طلب الرزق".

النائب محمد أبو هاشم: العمل له أهمية كبرى في الإسلام 

وأكمل النائب محمد أبو هاشم حدثه قائلًا: جاء رجل إلى رسول الله  فعندما أمسك نبينا (صلى الله عليه وسلم) بيده فوجدها خشنة من أثر العمل، قال: "هذه يد يحبها الله ورسوله"، مؤكدًا أن العمل  له أهمية كبرى في الإسلام وجميع الديانات. 

وطالب النائب محمد أبو هاشم، من جميع العاملين في الدولة العمل بجد واجتهاد للعمل على رفعة شأن وطننا الغالي. 

ومن جانبه، هنأ النائب عادل عبد الفضيل عياد، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، عمال مصر بمناسبة الاحتفال بعيد العمال. 

النائب عادل عبد الفضيل: عمال مصر هم فرسان التنمية وجنود الإنتاج

وأكد النائب عادل عبالفضيل عياد، في تصريح خاص لـ تحيا مصر، أن عمال مصر هم فرسان التنمية وجنود الإنتاج وأصحاب الأيادي الخشنة، مؤكدًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أولى عمال مصر اهتماما كبيرا منذ توليه البحكم في البلاد.

رئيس قوى النواب: الفترة المقبلة ستشهد على انتاج زراعي وصناعي محلي

وقال رئيس قوى العاملة بالنواب، أن عمال مصر يعاهدون الرئيس عبدالفتاح السيسي بجعل شعار صنع في مصر هو هدفهم الرئيسي خلال الفترة المقبلة، مشيرًا أن الفترة المقبلة ستشهد على انتاج زراعي وصناعي محلي. 

رئيس قوى النواب: عمال مصر قادرين على دعم الاقتصاد المصري

واختتم النائب عادل عبدالفضيل: عمال مصر قادرين على دعم الاقتصاد المصري القومي بإنتاجهم في جميع المجالات سواء كانت زراعية وصناعية، وأنهم قادرون أيضًا على تقليل الفاتورة الاقتصادية خلال الفترة القادمة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي