عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين حجاج: مش لاقي حظ وسط النجوم الكبار وعايش من ورشة الكاوتش

حسين حجاج
حسين حجاج

خرج الفنان حسين حجاج منذ قليل بتصريح مؤثر لمس عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتحدث عن ظلمه داخل الوسط الفني وعدم وجود حظ له وسط كبار النجوم بسبب أجره الضئيل جدا رغم موهبته.

حسين حجاج: الفن بالنسبالي في المرتبة التانية لأن أجري فيه ضئيل جدا 

نشر حسين حجاج منذ قليل صور له من عمله في ورشته الخاصة، وذلك على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلا: الفن بالنسبة ليا فى المرتبة الثانية بعد ورشة الكاوتش لأنها هى اللي بعيش منها ، الممثلين زيي مش بيلاقوا حظهم بين النجوم الكبار لأن أجورنا ضئيلة جدا، وأول أجر تقاضيته على أول عمل فنى ليا كان مائة جنيه وقدمتها هدية للشخص اللي اتصل بيا للالتحاق بالعمل،  وجودى فى الأفلام الكوميدى كان فرضا على وليس باختيارى لأني ليس لك الحق فى اختيار الأدوار .

الفنان حسين حجاج 

حسين حجاج وزأمته مع محمد هنيدي 

وجدير بالذكر، أنه كان قد تصدر حسين حجاج حديث مواقع التواصل الاجتماعي في فترة قريبة جدا بسبب أزمته مع الفنان محمد هنيدي، حيث قال في تصريحات تليفزيونية: "زعلت من محمد هنيدي بعد ما قابلته وقولتله ممكن نشتغل تاني.. قالي ممكن لو الناس نسيت دور لؤي في صعيدي في الجامعة الأمريكية".

الفنان حسين حجاج 

وأضاف: لقيت كلامه مش منطقي الناس لما بتلاقي حد ناجح في مشهد بتجيبه لكن ده بيقول العكس لكن أنا مش زعلان منه ولا حاجة هو حر، أنا معرفش هوا جواه ايه أنا قابلته ساعتها في هيلتون رمسيس وكان معاه ساعتها الأستاذ هاني رمزي وأنا كنت رايح أسلم على هاني رمزي.

آخر أعمال حسين حجاج

وكانت آخر أعمال حسين حجاج الفنية مشاركته في مسلسل الكبير اوي إلى جانب كلا من النجوم أحمد مكي، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، وآخرين والعمل من تأليف مصطفى صقر، والإخراج لـ أحمد الجندي، وحقق من خلاله نجاحات كبيرة حيث كان غفير من عفراء احمد مكي وظهروا سويا في عدد من اللقطات والمواقف الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي