عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حريق الفندق المسكون.. أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 4

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي 2

حظى مسلسل البيت بيتي 2 قاعدة جماهيرية كبيرة من محبيه ومتابعيه ويبحث الجمهور عن أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 4 وذلك بعد طرحها عبر منصة شاهد vip، ونعرض خلال السطور التالية أبرز أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 4.

أحداث مسلسل البيت بيتى 2 الحلقة 4

عُرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 4 بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر عبر منصة شاهد vip الرقمية وفي هذا الإطار يرصد موقع تحيا مصر أبرز أحداث الحلقة 4 من مسلسل البيت بيتي 2 وتفاصيلها، حيث جاءت مليئة بالأحداث الشيقة والمثيرة وبدأت بقرار الحكومة بغلق فندق بينو وذلك بعد تعرض الوفد البولندي لحالة تسمم بعد تناولهم طعام ملوث من الفندق، ثم يقرر الذهاب إلى المحامي ليعلم منه قصة المزرعة التي كان يملكها والدهه لكن يُصدم بمعرفته أنه والده باع المزرعة منذ زمن طويل وطلب من المحامي تحصير جميع الأوراق الخاصة بها.

مسلسل البيت بيتي 2 

وتعرض بينو وكراكيري الذي يجسدان أدوارهما مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز إلى مطاردة من الفندق وذلك بعد دخولهما إليه مع عصام الذي جاءوا به من إحدى الحارات الشعبية ليساعدهم في ال خول للفندق المسكون، وبعدما دخلوا تفاجئوا أن جدهم من معازيم فرح فايز الغامري.

تفاصيل مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 5

تصاعدت الأحداث في نهاية مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 4 لتنتهي بحريق فندق بينو المسكون مع تواجد أشرف بداخله واختتمت الحلقة على ذلك، ومن المقرر أن تشهد الحلقة 5 من المسلسل تفاصيل مثيرة وتكشف مصر أشرف بعد حريق الفندق المسكون وهو داخله.

تفاصيل مسلسل البيت بيتي 2 بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر

يُعرض مسلسل البيت بيتي في موسمه الثاني حصريًا عبر منصة شاهد vip الرقمية، وشهد المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ عرض موسمه الأول في عام 2022 وجاء مكون من 15 حلقة في إطار كوميدي ممزوج بالرعب والغموض مما جذب الجمهور لمشاهدته بسبب اختلافه وتميزه عن الدراما المصرية التقليدية، ويأتي مسلسل البيت بيتي 2 مكملًا لأحداث الجزء الأول مع زيادة جرعة الكوميديا والرعب والغموض.

مسلسل البيت بيتي 2 

يشارك في بطولة مسلسل البيت بيتي 2 عدد من نجوم الكوميديا في الدراما المصرية أبرزهم كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، محمود حافظ، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، سليمان عيد، إيمان الشريف وغيرهم عدد من النجوم وضيوف الشرف ومن إخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي