عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عز تعلن ربحها قضية سب وقذف ضد الإعلامي نيشان: كسبت القضية ومطلوب القبض عليه

نيشان - ياسمين عز
نيشان - ياسمين عز

أعلنت الإعلامية ياسمين عز عن ربحها قضية السب والقذف التي كانت قدمتها ضد الإعلامي اللبناني نيشان في دبي، وأكدت على طلب القبض عليه وأنها قدمت فيه قضية في مصر أيضًا.

رصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحات الإعلامية ياسمين عز الأخيرة خلال برنامجها كلام الناس المُذاع عبر شاشة قناة MBC مصر، وتفاصيل قضيتها ضد الإعلامي نيشان.

الإعلامي نيشان

ياسمين عز تعلن ربحها قضية ضد الإعلامي نيشان: رفعت عليه قضية وكسبتها ومطلوب القبض عليه

صرحت الإعلامية ياسمين عز خلال برنامجها كلام الناس المُذاع عبر شاشة قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساءً عن تفاصيل أزمتها مع الإعلامي نيشان والتطورات الأخيرة في القضية التي كانت رفعتها ضده في دبي بتهمة السب والقذف، وأكدت ياسمين عز أنها ربحت القضية المؤيدة ضد نيشان وأنه مطلوب القبض عليه. 

ياسمين عز تعلن تقديمها قضية ضد الإعلامي نيشان في مصر 

كما أكدت ياسمين عز رفعها قضية ضد نيشان أيضًا في مصر لكنها كانت رافضة الكشف عنها إلا بعد أن تربح قضيتها في دبي  مُشيرة إلى طلبها تعويض مالي بمبلغ كبير لكنها امتنعت عن ذكره مؤكدة أنها ستتبرع به بالكامل لحساب جمعية خيرية وذلك لأنها لم تبحث عن المال بل هدفها هو استرداد كرامتها بعد إساءة الإعلامي اللبناني نيشان لها وأنها رفضت أي محاولات للصلح أو التنازل عن القضية وقالت ياسمين عز في مقدمة برنامجها كلام الناس: "كسبت قضية السب والقذف اللي رفعتها ضد نيشان في دبي ومطلوب القبض عليه ورافعة عليه قضية في مصر.. وطلبت مبلغ تعويض كبير هتبرع بيه لجمعية خيرية بس مش هقوله عشان الحسد ومحدش يقولي المسامح كريم المسامح كريم دا تتفرج عليه وانت بتاكل فتوش".

الإعلامية ياسمين عز 

ياسمين عز تعلق على صورة حسام موافي: ياعيب الشوم علينا بنقلب على الناس اللي ليها قيمة

حرصت الإعلامية ياسمين عز على التعليق على صورة الدكتور حسام موافي المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي ظهر فيها وهو يقبل يد رجل الأعمال أبو العينين مما جعل الجمهور يتسائل عن سر الصورة ويتخذها أنها مُهينة للعلم ولرجل ذو قيمة مثل حسام موافي يمثل العلم، وعلقت ياسمين عز موضحة استنكارها لتعليقات الناس قائلة: "ياعيب الشوم علينا بنقلب على الناس اللي ليها قيمة هو ايه علاقة الفلوس بالموقف هو دكتور حسام موافي محتاج فلوس! هما أصدقاء واللقطة متاخدة من فيديو ليه قصة مايبوس إيده ولا كتفه ولا خده احنا مالنا".

تابع موقع تحيا مصر علي